بريطانية تتمكن من الحصول على مبلغ 75 مليون استرلينى من ملياردير سعودي بسبب الطلاق

تمكن امرأة بريطانية من الحصول على مبلغ ضخم وهو 75 مليون جنية استرلينى من ملياردير سعودي الشيخ وليد الجفالي بعد قضية دامت في المحاكم الامريكية لمدة 3 سنوات وكانت قد تزوج الدكتور الجفإلى من هذة الامريكية والتي تدعى كرستينا استرادا في عام 2000 وكانت تعمل هذة السيدة في مجال الازياء والموضة.

وكانت الصدمة بالنسبة للفتاة هو أن الدكتور الجفإلى قد توفي قبل اكتمال الاجراءات القانونية وقبل موعد الدفع التي امرت بيه  جاستس روبرتس القاضية بالمحكمة العليا لشئون الأسرة في يوم 29 يوليو 2016 وهذا المعاد سوف يتأجل حتى يتم الانتهاء من اجراءات دفن وعزاء الدكتور الجفالى.

وكان الدكتور الجفإلى قد تزوج بعد ذلك من عارضة ازياء لبنانية في عمر 25 عاما وهذا ما دفع كرستينا استرادا من رفع هذة القضية علية وطلب في الامر تعويض حوإلى 196 مليون جنية استرلينى وبررت ذلك بانها لها مستحقات كبيرة مثل منزلاً في لندن بمبلغ 55 مليون إسترليني وشقة فاخرة في هنلي، إضافة إلى أكثر من مليون إسترليني سنوياً لشراء الملابس.

ولكن عرض الذكتور الجفإلى مبلغ حوإلى 25 مليون استرلينى من اجل الصلح بين الطرفين ولكن رفضت الزوجة البريطانية وطلبت تعويض لا يقل عن 75 مليون جنية استرلينى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد