بالفيديو: نساء يعتدون على مهاجرة سورية وأطفالها في تركيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر اعتداء نساء تركيات على امرأة سورية وأطفالها، حيث قامت إحدى المرأتين بطردهم من قطار المترو.
كما انتشر أيضاً قبل يومين مقطع فيديو لرجل تركي يعتدي على مواطن مصري، مهدداً إياه بالخنق أمام ابنته المقعدة من ذوي الهمم في الشارع العام، وقد أثار الفيديو موجة من الغضب وردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو: نساء يعتدون على مهاجرة سورية وأطفالها في تركيا

من مقطع الفيديو

 


وفي سياق متصل فقد أفادت وسائل إعلام تركية بأن السلطات فتحت تحقيقاً في الواقعة التي جرت في إحدى المجمعات السكنية في إسطنبول بين المقيم المصري والتركي الذي يعمل مديراً لإحدى البنايات.
وتشهد تركيا عدة حوادث اعتداء ضد سوريين وعرب من جنسيات أخرى، مما يثير القلق حول تصاعد التوترات والعنف ضد المهاجرين أو السياح في البلاد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.