بالفيديو: سلسلة غارات جوية إسرائيلية واستشهاد مدير مستشفى الوفاء للمسنين

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن مدير مستشفى الوفاء للمسنين استشهد وقد أصيب عدد من الأطباء في قصف نفذه الطيران الإسرائيلي مساء يوم الجمعة.
وقد نقلت المصادر المحلية عن الوكالة أن القصف استهدف مستشفى ودار الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء جنوب غزة مما أسفر عن مقتل مدير المستشفى وإصابة عدد من الأطباء، وقد تصاعدت سلسلة الغارات الجوية الإسرائيلية في الجمعة على مناطق متعددة في شمال قطاع غزة.

بالفيديو: سلسلة غارات جوية إسرائيلية واستشهاد مدير مستشفى الوفاء للمسنين

وقد أفادت مصادر محلية بأن قصف إسرائيلي استهدف مناطق مخيم جباليا ومنازل في بيت لاهيا بالإضافة إلى المناطق المحيطة بأبراج الشيخ زايد والمستشفى الإندونيسي في شمال قطاع غزة.
وقد عرض التلفزيون الفلسطيني مشاهد فيديو قال النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي إنها تظهر الغارات والقصف الإسرائيلي على غزة.

وفي سياق متصل فقد اندلعت مواجهات بين فلسطينيين وقوات إسرائيلية في بلدة يعبد جنوب غرب جنين مساء الجمعة.
وقد ذكرت مصادر أمنية ومحلية أن قوة إسرائيلية اقتحمت البلدة وداهمت العديد من الأحياء بما في ذلك أبو شملة والسلمة ومحيط المدارس مما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة.
وقد قام الجنود الإسرائيليون بإطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت خلال المواجهات.

كما قامت قوات إسرائيلية بتوغل في مدينة طولكرم من الجهتين الغربية والجنوبية ليلاً يوم السبت، وتمركزت في الحي الجنوبي وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد