بالفيديو: انهيار مسرح خلال تجمع انتخابي في المكسيك يسفر عن مقتل 9 أشخاص وإصابة العشرات

أعلن حاكم ولاية نويبو ليون الواقعة شمال المكسيك، بأن انهيار مسرح خلال تجمع انتخابي لحزب حركة المواطنين أسفر عن مقتل 9 أشخاص يوم الأربعاء.
وقد أوضح الحاكم صامويل غارسيا في تصريحاته للصحفيين بأن حوالي 50 شخصًا آخرين أصيبوا جراء الحادث.

ومن جانبه فقد أفاد مدير معهد الضمان الاجتماعي في المكسيك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن عشرات المصابين يتلقون العلاج في عيادات محلية.
وفي نفس السياق فقد صرح خورخي ألفاريس ماينث مرشح الحزب للرئاسة، بأن عاصفة قوية تسببت في انهيار المسرح خلال التجمع الذي أقيم في مدينة سان بيدرو غارسيا، وأكد ماينث أنه نُقل إلى مستشفى محلي وهو بخير، إلا أن بعض أعضاء فريقه تعرضوا لإصابات.

بالفيديو: انهيار مسرح خلال تجمع انتخابي في المكسيك يسفر عن مقتل 9 أشخاص وإصابة العشرات

من مقطع الفيديو

 


كما أعلن المرشح تعليق أنشطته الانتخابية في أعقاب الحادث المأساوي.
وقد ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، حاكم نويبو ليون يناشد السكان بالبقاء في منازلهم بسبب العواصف الرعدية القوية التي تشهدها المنطقة، مشيرًا إلى أن الطقس السئ كان له دور كبير في وقوع هذه الحادثة.
ويُذكر أن خورخي ألفاريس ماينث يحتل المركز الثالث في الانتخابات الرئاسية المكسيكية المقرر إجراؤها في الثاني من يونيو القادم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.