بالفيديو: الإفراج عن نيكي ميناج بعد احتجازها في مطار أمستردام

أطلقت السلطات الهولندية سراح مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج، بعد أن تم القبض عليها في مطار أمستردام بسبب الاشتباه في حيازتها للمخدرات.
وقد صرحت الشرطة الهولندية بأنه تم إطلاق سراح ميناج لاحقاً، لكنها ستكون مضطرة لدفع غرامة سيتم تحديدها من قبل النيابة العامة، وفقاً لما ذكرته صحيفة “الجارديان” البريطانية.
وقد أدى هذا الحادث إلى تأجيل حفل ميناج في “Co-op Live” في مانشستر، الذي كان من المقرر أن يُقام بعد ساعات قليلة من القبض عليها في المطار الهولندي.
وفي مقطع فيديو يظهر ضابط يطلب من ميناج السماح له بتفتيش حقيبتها بينما كانت في سيارة ليموزين، وقد ردت ميناج قائلة: “لماذا لم تفتشوها قبل الصعود إلى الطائرة”، فأجاب الضابط بأن الأمن “لم يصدق أنه ليس لديك المزيد”.

بالفيديو: الإفراج عن نيكي ميناج بعد احتجازها في مطار أمستردام

من مقطع الفيديو

 


وقد نشرت المغنية الأميركية حوارها المباشر على صفحتها على منصة “إكس”، حيث أخبرها شخص بأن سلطات المطار قررت تفتيش حقائبها.
وقد عبرت مغنية الراب الشهيرة نيكي ميناج عن استيائها واستغرابها على منصة “إكس” بعد احتجازها في مطار أمستردام، حيث يتابعها أكثر من 28 مليون شخص.
وفي تغريداتها فقد أكدت ميناج بأن السلطات الهولندية زعمت العثور على مخدرات في أمتعتها دون موافقتها، معبرة عن استيائها من محاولة إبعادها عن حفلها المقرر في مانشستر.
وفي رده على الواقعة فقد صرح روبرت فان كابيل، المتحدث باسم الخطوط الملكية الهولندية، بأنهم اعتقلوا امرأة أمريكية تبلغ من العمر 41 عامًا في مطار شيفول بتهمة حيازة مخدرات خفيفة، موضحًا أنه يحظر إخراج مثل هذه المواد من هولندا وفقًا لقوانين البلاد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.