ظاهرة فريدة 3 توائم يتسابقون في ماراثون أولمبياد ريو والكثير من المفارقات الصادمة

قلما ترى مثل هذا المشهد النادر أن يتسابق الأخوة التوائم في مسابقة عالمية أولمبية، وهذا ما حدث امس حيث تسابق الثلاث أخوات  في مسابقة الماراثون الذي تستضيفه ألعاب أولمبياد 2016.

حيث  منح عائلة Luik ثلاثة فرص للفوز بأحد الميداليات. ولكن كانت النهاية غير متوقعة، حيث  حصدتا الأختين الشقيقتين ليزا وآنا  المركز ال 97، والمركز 114 اللتين وصلتا إلى خط نهاية سباق الماراثون بأولمبياد ريو دي جانيرو متشابكتي الأيدي، إلا أن تأخرهما بفارق كبير عن المراكز الأولي كما كان متوقع لهن لم يلق ترحيبا لدى الاتحاد الألماني لألعاب القوى، وتعرضتا لانتقادات لاذعة. من النقاد الرياضين الألمان، حيث اعتبرا  ما تم فعله من قبل التوأمتين سوى جذب إعلامي لهما.، وهذا ليس سباق للمرح انه سباق أوليمبي جاد، ولقد خرجت.  التوأم Liina لم تتمكن من إنهاء الماراثون  وخرجت من السباق.

صور  توائم يتسابقون في ماراثون أولمبياد ريو

  وترجع قصة الأخوات الثلاث  واللائي يبلغن من العمر الثلاثون عاما، بتفوقهم الرياضي مسابقات الماراثون، منذ ست سنوات  ولقد حصدن المراكز الأولي في مسابقات محلية، لهذا  حثهم الأمل لحصد جوائز أولمبية لبلدهم ألمانيا.

 

صور 3 توائم  في ماراثون أولمبياد ريو

3 توائم يتسابقون في ماراثون أولمبياد ريو

 توائم يتسابقون في ماراثون أولمبياد ريو

 توائم يتسابقون في ماراثون أولمبياد ريو

الأخوات هنّ Leila وLiina وLily، ويبلغن من العمر 30 عامًا

ومن جهة اخرى كان حال متسابقتان في نفس الماراثون الخاص بريو دى جانيرو 2016  حيث أصيبت احدي المتسابقات الأمريكية دير داجوستينو التي تعثرت خلال السباق وسقطت على الأرض، غير قادرة على الحراك وهنا ظهر ت شهامة  العداءة النيوزيلندية نيكي هامبلين التي أظهرت روحا رياضية عالية خلال سباق 5 آلاف متر بأولمبياد ريو دى جانيرو. وتوقفت عن  استكمال العدو من أجل الاطمئنان على زميلتها، لتصبح الروح الرياضية الأرفي في الأولمبياد على حد تعبير الكثير، ولكن كانت المفاجأة أن اعتبرت لجنة المسابقة، أن كلتا المتسابقتان فائزتين في هذه المرحلة ليستكملا باقي المراحل القادمة.

 

يوسين بولت العداء المبتسم

 وهذه  صورة يوسين بولت ، ستبقى للذكرى وحيث نرى نظرته المبتسمة للمنافسين خاصته  حيث تخطاهم مبتسما بمسافة كبيرة، متوجا هذه الابتسامة بالميدالية الذهبية لسباق 100 متر للمرة الثالثة على التوالي.

يوسين بولت العداء المبتسم

اللجنة الأولمبية تحرم سباحة فرنسية من ميداليتها لمحاولاتها أغراق منافستها

أما الروح القتالية المدمرة  والصورة الأسوأ، كانت من احدي السبحات الفرنسيات”أوريلي مولر ” في مسابقات ريو دى جانيرو والكشف بالفيديو عن محاولة مستميتة لإغراق منافستها الإيطالية راشيل بروني، قبل خط النهاية بقليل في المسابقة وهذا ما أثار ذعر اللجنة المحكمة، وحرمتها من الميدالية الفضية التي حصلت عليها في سباق 10000 متر في المياه المفتوحة.

اللجنة الأولمبية تحرم سباحة فرنسية من ميداليتها لمحاولاتها اغراق منافسة

لاعبة الجمباز الكورية في أولمبياد ريو تواجه الإعدام بسبب “سيلفي”

سيلقي لاعبة الجمباز الكورية الشمالية "هونج أون جونج"ذكرت صحيفة الوطن الكويتية أن اللاعبة الأولمبية  ” لاعبة الجمباز الكورية الشمالية هونج أون جونج” قد تواجه أقصى عقوبة  وهى الإعدام بسبب مصافحتها للاعبة  من كوريا الجنوبية  وصورت معها سيلقي حيث تعد ما فعلته خيانة عظمي لان كوريا الجنوبية تعنبر بلد معادية لكوريا الشمالية، إلى جوار زعيم كوريا الشمالية يعتبر من اقصي الحكام  ويصدر أحكام قاسية من تجويع وإعدام لأمور تعتد تافهة بالنسبة لغيره.

المصدر: نيويورك تايمز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.