ايفانكا ترامب في جو رومانسي بمطعم..وفضولها قادها لمعرفة صاحب هذه الصورة!

توجهت ايفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر إلى مطعم كوشنر تناو في روما يوم الثلاثاء، وبعيدا عن اجواء الرسمية وعدسات الصحافة تناول الزوجان البيتزا والمعكرونة والسلطة كما قاموا بشرب النبيذ الاحمر وفق ما ذكرت الديلي ميل البريطانية، وشاركهم في تناول الغذاء 12 شخصا من بينهم صاحب المطعم الذي انضم لاحقا.

إيفانكا و جاريد كوشنر

فضول ايفانكا!

وفي موقف فضولي خلال تناول الغذاء شاهدت صورة ملعقة على الجدار فتسائلت أي قديس هذا؟ قبل أن يتم اخبارها انه جورجيو كيناليا لاعب كرة القدم الايطالي.

 

وذكرت الصحيفة أن المطعم تلقى قبل 10 دقائق من وصول ايفانكا ترامب وزوجها ، اتصالا من السفارة الأمريكية من أجل التحضير لهم،  وظهر في الفيديو المصور بقاء ايفانكا ترامب وزوجها جاريد في سيارتهم قبل أن يسمح لهم بالخروج برفقة عناصر المخابرات، وانتهى الزوجان ايفانكا و جاريد  كوشنر من زيارة روما ويعودان اليوم الخميس إلى الولايات المتحدة، وغادروا بعد زيارة روما للقاء البابا فرنسيس ضمن رحلة شملت عدة بلدان برفقة دونالد ترامب.

إيفانكا وترامب وميلانيا يلتقون بابا الفاتيكان

ورافقت ايفانكا والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في جولته الأولى له خارج البلاد، وحضرت ايفانكا قمة الرياض وبعدها غادروا إلى اسرائيل للقاء نتنياهو  قبل الطيران إلى أوروبا اذ تنقلوا بين بروكسل وبلجيكا ووصلوا يوم الأربعاء إلى روما والتقى الرئيس ترامب بالبابا فرنسيس بصحبة ابنته ايفانكا وزوجته ميلانيا حيث ارتديا لباسا أسود خلال اجتماعهم في مقر الفاتيكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد