المليونير الراقص | بعد أن شغل العالم بثرائه وبذخه يتعرض للشماتة والسخرية، وجولة مصورة مع حياته الفارهة

  • تحقيق | محمد هلال.

المليونير الراقص الذي تتبعه على انستجرام 11 مليون متابع، يترقبون صوره التي اشتهرت بالخيلاء والتفاخر بثرائه ورغد عيشه، فهو ” جيانلوكا فاشي “ المليونير الإيطالي، الذي يعمل بمجال الموضة والازياء وتصنيع الاكسسوارات وأيضاً أحد الوارثين لمجموعة IMA group  المتخصصة في التعبئة الصناعية، جذب انظار الكثيرين على مستوى العالم، بصوره الصاخبة على يخوته الخاصة، وحفلاته الراقصة، مما جعل لقبه الذي اكتسبه بفضل سلوكياته ونمط حياته ” المليونير الراقص “ اسما على مسمى، ولكن دوام الحال من المحال، فتغير الوضع وأصبح الذين يتمنون مكانه بالأمس، يشمتون فيه، واليكم التفاصيل.

مليونير الموضة والازياء ” جيانلوكا فاشي ” بعد الصخب يتعرض للشماتة والسخرية

فمؤخراً تحول الاعجاب والانبهار بصخبه وحياته الفارهة، إلى شماته وفكاهة، وكأن المتابعين يعبرون عن حجم الحقد والحسد الذي زرعه ” جيانلوكا ” في انفسهم بسبب صوره المستفزة.

حيث تواردت انباء مؤكدة، أن المليونير الإيطالي الشهير، وصاحب اشهر خطوط الموضة تعرض للفلس المفاجئ

بل تناقلت وكالات انباء أخبار مؤكد، أن الدائنين قد استولوا على بعض من ممتلكاته، التي كان كثيرا ما يتفاخر بها في صورة الشهيرة عبر انستغرام.

ورغم تلك الانباء:

صرح ” جيانلوكا ” أن ما يمر بيه ليس حالة افلاس، ولكن مجرد ضائقة مالية وديون قليلة، لكن هذا التصريح لم يجعله في مأمن من سخرية متابعيه بل قابلوا ذلك التصريح بالفكاهة والسخرية الشديدة منه.

ومن الجدير بالذكر:

ان الصحف الايطالية أكدت فعليا

ان الدائنين قد استولوا على ما قيمته 10.5مليون يورو من ممتلكات ” جيانلوكا ” حتى الآن.

ويظل السؤال الحائر بين الأحداث:

ماذا حدث لمليونير إيطالي يتقاضى سنويا من ميراثه بمجموعة IMA group فقط ما قيمته خمسة ملايين يورو كنصيبه من الأرباح، هذا بالإضافة لعمله الخاص بخطوط الازياء، هل هي عين الحسود، أم جزاء التفاخر والخيلاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد