العثور على دلائل تشير إلى سفاح نساء متسلسل في المكسيك

في خبر ورد في وقت متأخر من يوم الجمعة فقد أعلنت شرطة مدينة المكسيك بأنها تحقق مع مشتبه به في جريمة قتل يُشتبه في أنه قاتل متسلسل.
وقد تم اكتشاف الجرائم بعد العثور على عظام ومنشار وبقع دماء وبطاقات هوية لنساء مفقودات في غرف استأجرها المشتبه به.
ولم يتم الكشف عن هوية المشتبه به من قِبل مكتب المدعي العام في مدينة المكسيك، ولكن أُعلن بأنه يُحتجز وسوف يُحاكم بتهمة القتل والشروع في قتل امرأتين.
وتأتي هذه الاتهامات بعد حادثة مروعة وقعت يوم الثلاثاء، حيث انتظر المشتبه به امرأة لتغادر شقتها لبضع دقائق فقط، بعد ذلك دخل إلى الشقة واعتدى جنسيًا على ابنة السيدة التي تبلغ من العمر 17 عامًا وخنقها.
وقد عادت الأم في ذلك الوقت ورأت المشتبه به وهو يغادر، ولكنها تعرضت للطعن في رقبتها قبل أن يلوذ بالفرار، وقد نجت الأم، ولكن الابنة لم تكن محظوظة بالمثل.
وبسبب قرب سكن المشتبه به من موقع الجريمة، فقد تم التعرف عليه بسرعة واعتقاله، ووفقًا للقوانين المكسيكية، فقد تم الكشف فقط عن الجزء الأول من اسمه وهو “ميغيل”.

العثور على دلائل تشير إلى سفاح نساء متسلسل في المكسيك

من جرائم المكسيك

 

سفاح النساء المتسلسل ميغيل
سفاح النساء المتسلسل ميغيل


وأثناء تفتيش الشقة التي استأجرها المشتبه به في مكان قريب، فقد اكتشف المحققون أدلة صادمة تشير بوضوح إلى أنهم يتعاملون مع قاتل متسلسل محتمل يستهدف النساء، وفقًا للمدعي العام في المدينة، أوليسيس لارا.
وقد تم العثور على “مواد بيولوجية” وبقع دماء وعظام ومنشار وهواتف محمولة وبطاقات هوية نسائية مفقودة أثناء التفتيش.
وقد أبدت لارا قلقها وخوفها بشأن اكتشاف المحققين سلسلة من دفاتر الملاحظات التي تروي أفعال ميغيل ضد ضحاياه وهذا هو الأمر الذي يثير أكثر الرعب في نفوس الناس.
ولم تذكر لارا عدد مجموعات العظام أو الهويات التي تم العثور عليها، ولكن وسائل الإعلام المحلية ذكرت أرقاماً تتراوح بين سبعة وحوالي 20 ضحية محتملة.

 


ومهما كان العدد الحقيقي فإن السلطات المكسيكية تواجه تساؤلات بشأن سبب عدم بذل جهود كافية للتحقيق في حالات اختفاء النساء حتى يتم العثور على جثثهم.
ويذكر أن السلطات لم تتمكن في عام 2021 من القبض على قاتل متسلسل في إحدى ضواحي مدينة المكسيك إلا بعد سنوات من ارتكابه الجرائم المزعومة، حيث تم العثور على 19 جثة مقطوعة ومدفونة في منزله، وذلك بفضل هوية الضحية الأخيرة التي كانت زوجة قائد الشرطة.
وفي عام 2018 فقد تم القبض على قاتل متسلسل في المكسيك والذي كان مسؤولاً عن مقتل ما لا يقل عن 10 نساء، بعد أن تم اكتشافه وهو يدفع جثة ممزقة في الشارع داخل عربة أطفال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد