الطب الشرعي برأه وفرنسا تأمر بسجنه 6 سنوات.. تفاصيل قضية سعد لمجرد والجمهور “أنت معلم”

أثارت قضية سعد لمجرد الفنان المغربي منذ 26 أكتوبر 2016 بعد أن تقدمت الفتاة الفرنسية لورا بريول ببلاغ ضد سعد لمجرد تتهمه من خلال البلاغ بالإعتداء عليها واغتصابها أثناء إقامته في فندق الماريوت بالعاصمة الفرنسية باريس أثناء تواجده بباريس لإقامة حفلة خاصة به في باريس.

 

قضية سعد لمجرد مع فتاة فرنسية

 

استمرت قضية سعد لمجرد قرابة 7 أعوام منذ 2016 وحتى الساعات الماضية من اليوم الجمعة 24 فبراير 2023 حتى أصدر القضاء الفرنسي بعقوبة سعد لمجرد بالسجن لمدة 6 سنوات وذلك بتهمة الاعتداء على الفتاة الفرنسية “لورا بريول” واغتصابها، بالرغم من أن الطب الشرعي بفرنسا برء سعد لمجرد من تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية ولكن المحكمة أصدرت حكمها السابق على المطرب المغربي.

 

محطات في قضية سعد لمجرد مع الفتاة الفرنسية

في نهاية شهر أكتوبر من عام 2016 تم حبس المطرب المغربي سعد لمجرد في سجن فلوري بالعاصمة الفرنسية باريس لاتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وفي شهر أبريل من عام 2017م صرح اريك ديبون مرويتي محامي سعد لمجر بإطلاق سراحة في قضيته ولكن بشرط تتبع تحركات سعد لمجرد من خلال سوار إليكتروني لضمان عدم مغادرته باريس وخلال الساعات الماضية أصدرت المحكمة قراراها الأمر الذي لاقى سخرية الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعلق أحدهم.. “أنت معلم منك نتعلم”.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد