الشرطة الأمريكية تحذر من إلتقاط كرات التنس المرمية في الحدائق

عند الخروج للمنتزهات والحدائق يجد الأباء والأمهات صعوبة بالغة في السيطرة على أبناهم الصغار والسعي خلفهم وهم يجرون ويمرحون من مكان لآخر ويلتقطون كل شيء من الأرض بل قد يصل الأمر لأكل بعض ما تصله أيديهم وهو الأمر الخطير جداً على صحتهم ولكن ما تفطنت إليه الشرطة الأمريكية وحذرت منه الناس أمر في غاية الخطورة والأهمية.

كرة تنس

حيث حذرت الشرطة الأمريكية من إلتقاط كرات التنس الصفراء الشهيرة من أراضي الحدائق والمنتزهات لأنهم إكتشفوا أن كثيرا من المراهقين يقومون بعمل لعبة نارية بإستخدام هذه الكرات عن طريق ملئ الكرات بالبارود وجعلها كقنبلة صغيرة وتفجيرها في المناسبات والأعياد مثل الصواريخ المشهورة في مصر هذه الأيام.

الخطير في الأمر على حسب قول المتحدث بإسم الشرطة الأمريكية في إحدى الولايات أن من يقومون بهذه اللعبة الخطيرة قد يفشلون في تفجير إحدى الكرات فيعتقدونها لا تعمل فيتركونها ملقاة في الحديقة أو الطريق ولكنها في حقيقة الأمر تعمل جزئيا وقد تنفجر في أي لحظة إذا أمسك بها شخص ما، وأضاف أنه بالفعل قد سجلت حالة وفاة لكلب إلتقط واحدة من هذه الكرات فإنفجرت فيه.

عموما قد لا تكون هذه الكرات منتشرة بهذه الصيغة في مصر ولكن ينتشر هنا الكثير من الصواريخ والألعاب النارية والتي لها نفس الحكم والطريقة فلنحذر على أبناءنا وبناتنا خصوصا في فترة الأعياد وإنتشار فوارغ هذه الألعاب النارية في الحدائق والشوارع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد