السلطات الأوكرانية تعلن حالة الطوارئ داخل العاصمة كييف وتدعو المواطنين بالتوجه إلى الملاجئ والبقاء فيها هذه الليلة

أعلنت السلطات المعنية بالعاصمة الأوكرانية كييف عن حالة الطوارئ داخل العاصمة حيث تم إطلاق صافرات الإنذار ودعوة المواطنين للتوجه إلى الملاجئ، كما ناشدت إدارة المدينة المواطنين بالبقاء في تلك الملاجئ حتى انتهاء هذه الليلة الباردة، حيث تشهد العاصمة الأوكرانية كييف خلال الوقت الراهن سلسلة من الانفجارات سببها الهجوم الروسي.

أكدت السلطات المعنية بـ كييف أن أربعة انفجارات هزت أراضي العاصمة اليوم كما أن تلك الهجمات مستمرة حتى الآن لذلك تم إعلان حالة التأهب الجوي في سماء البلاد، من أجل التصدي لأي محاولات هجومية من قبل الغارات الروسية، حيث أوضحت السلطات الأوكرانية أن الانفجارات التي هزت أراضي كييف ناجمة عن غارات لطائرات روسية، حيث أن تلك الغارات الروسية تستهدف مناطق غريبة للغاية بعضاً منها بالعاصمة كييف وأخرى بالمناطق القريبة من العاصمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.