الحوثي: سنواصل البحث عن سفن إسرائيل في باب المندب وصحفي مصري: برافو

قال قائد حركة أنصار الله، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، زعيم الحوثيين في اليمن، بأنهم سيواصلون البحث عن السفن الإسرائيلية التي تحاول عبور مضيق باب المندب، وسيتم استهدافها على الفور.

وكان الحوثي قد أعلن عن إغلاقه مضيق باب المندب أمام السفن التي تحمل علم دولة إسرائيل.

وعلى أثر ذلك الإعلان من قبل زعيم الحوثيين في اليمن، انطلق وسم “مضيق باب المندب” على منصة “إكس” وأصبح متصدر لقائمة الموضوعات الأكثر تداولا.

وقال الحوثي “الإسرائيلي يعتمد في حركته في البحر الأحمر من باب المندب على التمويه، ولم يجرؤ أن يرفع الأعلام الإسرائيلية على سفنه”.

واستطرد الحوثي “ومع ذلك لن يفلح، وسنبحث عن سفنه، ولن نتوانى عن استهدافها، سنظفر بسفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر، وسننكل بهم، وفي أي مستوى تناله أيدينا لن نتردد وليعرف بهذا كل العالم”.

برافو

وكتب الصحفي المصري “جمال بديوي” تدوينة عاجلة على حسابه الشخصي على منصة “إكس” قائلاً “برافو برافو برافو.. إن استطاعوا فعلها، اليمنيون يقررون إغلاق باب المندب”.

وأكمل بديوي تدوينته بذكر تصريح زعيم الحوثيين كاملاً وبالتفصيل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.