الحلقة الأولى من نهاية Peaky Blinders تكشف مصير العمة بولي.. تومي شيلبي في مواجهة مايكل

بثت BBC One الليلة الماضية الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من المسلسل المرتقب Peaky Blinders بسبب جائحة كورونا، بعد 889 يوما من التوقف، شهدت الحلقة الأولى من The Beginning of the End لـ Peaky Blinders العديد من الأحداث الساخنة التي تألق فيها البطل تومي شيلبي كالمعتاد وخدع أعدائه.

أولى حلقات الموسم السادس اليوم

قال المؤلف والكاتب ستيفن نايت: عادت Peaky بقوة، وبعد تأخر الإنتاج بسبب وباء فيروس كورونا، نعتقد أن هذا سيكون أفضل موسم على الإطلاق، ونحن على يقين من أن معجبينا المذهلين سيرغبون في المتابعة بكل شغف وتشويق.

كان أبرز ما في الحلقة هو كيفية تعامل المنتجين مع الموت المفاجئ للممثلة هيلين ماكروري، التي لعبت دور العمة بولي فالف من عائلة شيلبي، الشخصية الرئيسية في Peaky Blinders.

في نهاية الموسم الخامس، تعرض تومي شيلبي للخيانة، وقتل العديد من أفراد الأسرة ومساعديه، وأفسد خطته لاغتيال السياسي الفاشي أوزوالد موسلي.

تومي: أحداث غامضة جديدة

تلقى تومي شيلبي مكالمة من امرأة أيرلندية غير معروفة تخبره أن هناك قوة أكبر منه في مراقبة أفعاله وتدخلت لوقف مخططه، وقد كانت هذه القوى “الجيش الجمهوري الأيرلندي”، بحيث حرمه من الكفالة والسند الذي يعتمد عليه وهي “العمة بولي”، وبدورها أرسلت الجثة إليه.

مع اشتعال جثة العمة بولي، يقسم ابنها مايكل على الانتقام من تومي شيلبي، الذي تسببت طموحاته السياسية والمالية بوفاتها، بينما كاد زعيم عصابة بيكي بليندرز يقتل نفسه من أجلها.

بعد مرور أربع سنوات استقر الوضع الأسري، والتقى تومي شيلبي مرة أخرى مع مايكل، الذي لم ينتقم لوفاة والدته، لكنه عاد للاتفاق مع عمه في صفقة مخدرات لصالح عم زوجته الأمريكية.

تومي شيلبي يشرك مايكل ويبلغه إلى سلطات الحدود لحيازته الأفيون النقي، وقد أرسله إلى السجن أثناء محاولته إبعاده عن المعركة القادمة بين زعيم Peaky Blinders والعم جاك.

مشاكل وعوائق جديدة تواجه تومي

في لحظة الانتصار الجديدة التي عاشها تومي شيلبي على أعدائه يواجه أزمة جديدة، وهي مرض ابنته، وشكوكه حول تورط الغجر في تأثرها بلعنة بلاك القوس، بينما يفقد آرثر شيلبي سيطرته على أحزانه بعد خسارة العمة.

وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل من خلال الحلقات الخمس القادمة من Peaky Blinders، والتي ستبث كل يوم أحد على BBC، ولم يتم تحديد موعد الموسم الأخير على Netflix بعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد