الحرب قادمة.. إيران تتوعد إسرائيل بالرد القاسي على استهداف قنصليتها بسوريا

شهدت الساعات الماضية استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، مما أدى إلى خسائر كبير في الأرواح والمباني السكنية.

 

جاء قصف الجيش الصهيوني للقنصلية الإيرانية، بعدما ثبت دعم إيران المقاومة الفلسطينية بالعتاد والسلاح لمواجهة العدو الإسرائيلي.

إيران تتوعد بالرد القاسي

كشفت تقارير صحفية إيرانية أن هناك اجتماعات مستمرة خلال الفترة الحالية بين القيادات الإيرانية لبحث كيفية الرد على استهداف القنصلية بالعاصمة السورية دمشق.

وأوضحت أن الجميع داخل الاجتماع أتفق على الرد العسكري على مواقع حيوية وقنصليات تابعة للكيان الصهيوني في عدد من الدول العربية.

وأشارت التقارير إلى أن الجيش الإيراني يتأهب خلال الفترة الحالية، وذلك حال كانت هناك حربًا مع إسرائيل.

إيران وحرب عنيفة محتملة مع إسرائيل 

يبدو أن العالم أمام حرب عنيفة محتملة بين الكيان الصهيوني الغاشم والجيش الإيراني، بعد استهداف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق خلال الساعات الماضية.

وحال قامت إيران بالرد على قصف قنصليتها فأن الأوضاع ستكون وخيمة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، خاصة وأن الجيشان سيدخلان في حربًا مميتة وعنيفة.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أدانت استهداف القنصلية الإيرانية في سوريا، مما خلف العديد من الخسائر.

الجدير بالذكر أن محمد رضا زاهدي، قائد قوات الحرس الثوري الإيراني في سوريا لبنان، فقد حياته، بعدما تعرض للقتل، بعد الضربة الإسرائيلية بالقرب من السفارة الايرانية بدمشق.

وأكد التلفزيون الإيراني أن عدد من الدبلوماسيين الإيرانيين تعرضوا للقتل في القصف الإسرائيلي على جوار القنصلية الإيرانية بدمشق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد