الجيش الإسرائيلي يشن قصفًا كثيفًا على محيط المستشفيات في غزة ويقطع الاتصالات والإنترنت

أعلنت حركة حماس أن الجيش الإسرائيلي قام بشن هجومًا عنيفًا حول عدة مستشفيات في شمال قطاع غزة مساء يوم الأحد، وذلك بعد أن قامت إسرائيل بقطع الاتصالات الهاتفية والإنترنت، وقد أفاد المكتب الإعلامي لحكومة حماس بأن القصف كان مستمرًا لأكثر من ساعة حول المستشفيات.

الجيش الإسرائيلي يشن قصفًا كثيفًا على محيط المستشفيات في غزة ويقطع الاتصالات والإنترنت

وقد شهدت مدينة غزة انفجارات عنيفة وقصفًا غير مسبوق من قبل الطائرات والبوارج الحربية الإسرائيلية مما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من المواطنين، وذلك وفقًا لوكالة (وفا) الفلسطينية.
وقد تم تسجيل سقوط العديد من الشهداء من بينهم أطفال ونساء وإصابة العشرات من الفلسطينيين، وتدمير العديد من المباني والمنازل المأهولة، واستهدفت الغارات محيط مستشفيات غزة ومناطق سكنية أخرى في المدينة ومحيطها.

فيما أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن إسرائيل قامت بفصل المسارات الدولية للمرة الثالثة، وقطعت جميع خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة.
وقد أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية أيضًا أن جميع خدمات الاتصالات والإنترنت انقطعت داخل قطاع غزة مرة أخرى، وذلك بسبب تعرض المسارات الرئيسية التي تم إعادة وصلها سابقًا للفصل مرة أخرى من الجانب الإسرائيلي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فاعل خير يقول

    بيضحكوا كثير انتو تقتلوا بعض فاليوم يوم بيهمش.. حماس تحتمي بالناس والصغار وتعمل درع وقائي فيهم بهمش
    شوفوا الفرق حماس عم تحتمي بالناس وتمنعهن ينزلوا عالجنوب وتقتل في الناس اللي بتنزل لهناك بهمش
    إسرائيل عم تعمل المستحيل ترد مواطنيها لبيوتهن والغايه تبرر الوسيله ومعهن حق عالاخر
    اللي انعمل ب ١٠.٧ فعل وحوش وبرباريه بكفي تغمضوا عيونكو عن يللي صار
    حرق الناس وهي عايشه قطع رؤوس واغتصاب نساء من وينتا الدين الإسلامي هيك
    يا عيب بس لوين وصلت المواصيل
    فيقوا عاد بكفي احلام يقظه
    داعش حماس



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.