الإعدام بالرصاص ل12 من طلبة الجامعات بسبب الفيس بوك

وقع اليوم على أسماعنا خبر غريب ومحزن وهو إعدام اثنى عشر طالب من الطلبة الجامعيين بسبب الفيس بوك وكان الخبر كالصاعقة على قلوبنا ولكن بعد معرفة تفاصيل الخبر سنعرف أن الإرهاب أصبح في كل مكان واصبح الآن معرفتنا لتفاصيل الخبر محي من عقولنا اندهاشها ولكن يبقى السؤال إلى متى سيهدد حياتنا الإرهاب؟

فقد كشفت المصادر العراقية الأمنية أن تنظيم داعش أمس قام بإعدام 12 طالب جامعي من مدينة الموصل العراقية رميا بالرصاص فقد أطلقوا الرصاص عليهم بعد خطفهم وذلك بسبب أن الطلاب أقاموا دعوى تحرض ضد داعش وتنظيمها الإرهابي على جميع مواقع التواصل الإجتماعي مما أثار غضبهم وأكدت المصادر أن داعش قد أعدموا الطلاب رميا بالرصاص لانهم كانوا يرفضون التنظيم الداعشي ويحاولون قلب الناس عليهم.

وقد كانوا يكتبون مقالات ويقوموا بنشرها عبر صفحات التواصل الإجتماعي ويهاجموا فيها التنظيم الداعشي وقد قامت داعش بالقبض عليهم وقتلهم رميا بالرصاص في منطقة الرأس فهل هذا العمل الذي قام به الشباب يستحق ما حدث لهم أين حق دمائهم؟

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.