ابنة كيت وينسلت الشابة تخطف الأنظار من والدتها في أول بطولة لهما معا

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صورة حصرية للنجمة الإنجليزية كيت وينسلت بطلة فيلم تايتانيك مع ابنتها الشابة ميا ثريبلتون، أثناء قيامهما بتصوير مشهد من مسلسل أنا I Am وهو أول عمل تشترك فيه الأم وابنتها معًا، وتلعب كل منهما أدوار رئيسية في الحلقة.

كيت وينسلت

كيت وينسلت مع ابنتها ميا

ومسلسل أنا هو حلقات درامية طويلة منفصلة تعرض على القناة الرابعة البريطانية من إخراج دومينيك سافاج.

والجدير بالذكر أن تريبلتون قد شاركت بدور صغير مع والدتها في فيلم A Little Chaos لعام 2014 م، ووالد ثريبلتون هو المخرج الإنجليزي جيم ثريبلتون، وقد اشتهر بإخراج عدد من الأفلام الوثائقية.

 

كيت وينسلت مع ابنتها

كيتوينسلت بصحبة ابنتها أثناء تصوير مسلسل أنا

وقد تزوج ثريبلتون وكيت في نوفمبر عام 1998م وانجبا ميا في عام 2000م قبل أن ينفصل والديها عام 2001م بعد عام واحد فقط من ولادتها.

والممثلة البالغة من العمر 46 عام قد شاركت خلال مسيرتها المهنية في عدد من الأفلام الكبرى ولكن أهم تلك الأفلام هو فيلم تايتانيك الذي تم طرحه عام 1997م ولعبت فيه وينسلت البطولة أمام النجم ليوناردو دي كابريو، وحقق نجاحًا كبيرًا وساهم في تأسيس نجومية وينسلت التي لعبت.

كيت وينسلت وميا ثريبلتون
كيت وينسلت وميا ثريبلتون

 

قبل هذا الدور لعبت وينسلت عدة أدوار أخرى مثل دورها في فيلم “العقل والعاطفة” لعام 1996م، وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في هذا الفيلم  لكنها لم تحقق نفس الشهرة والنجاح الذي حصلت عليه بعد عرض فيلم تايتانيك.

وقد رشحت وينسلت لنيل جائزة الأوسكار 7 مرات في تاريخها، وفازت وينسلت بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة عام 2009 عن فيلم the reader.

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت وينسلت مرة اخرى عام 2003 م من المخرج سام منديز وأنجبت ابنها جو في نفس العام، لكن الزوجين انفصلا 2010.

ثم تزوجت مرة أخرى عام 2012 من إدوارد أبيل سميث وأنجبت منه ابنها بير في العام التالي، وتؤكد وينسلت على رفضها لأي عمل يجعلها تغيب عن أسرتها لمدة طويلة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد