من “عصفور” إلى “كلب”.. إيلون ماسك يستبدل هوية تويتر إلى “دوج كوين”

استغرب مُتابعي الأمريكي “ماسك” من مكوثه لفترة طويلة دون إحداث ضجة جديدة حول أفكاره التي يُعلنها بين الحين والآخر.. ولكن الملياردير “إيلون ماسك” يُفاجئ الجميع باستبدال “عصفور تويتر” إلى “كلب”، حيث نجد أن إيلون ماسك يستبدل هوية تويتر إلى “دوج كوين”، وعبر “نجوم مصرية” نُخصص لكم هذا التقرير لتسليط الضوء عن كَثب لتقديم كافة المعلومات حول خبر استبدال هوية تويتر “من عصفور” إلى “كلب”.

إيلون ماسك يستبدل هوية تويتر

إيلون ماسك يستبدل هوية تويتر

ماسك يستبدل هوية تويتر من “طائر” إلى “كلب”

من قِبل الملياردير الأمريكي “إيلون ماسك” تم الإعلان عن أمر قد تفاجئ به ملايين من مُستخدمي مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter، وذلك حيث قام “ماسك” مالك تويتر باستبدال “هوية Twitter” ذات اللون الأزرق إلى “دوج كوين” العملة الرقمية المُشفرة، وخلال الأوقات المُنصرمة كان هُناك أخبار عِدة تم تداولها على نطاق واسع حول عزم الأميركي “إيلون ماسك” على القيام بعمل “دمج” بين خدمات الدفع عبر تويتر وبين عملة “دوج كوين”، وهذا الأمر من شأنه العمل على تثقيل مقام تِلك العُملة داخل الأسواق الخاصة بـ”العُملات الرقمية”.

يُذكر أن عُملة “دوج كوين” قد شهدت زيادة كبيرة جداً بعد أن اتخذ “إيلون ماسك” تِلك الخطوة، وتم الإشارة إلى أن سعر “دوج كوين” قد ارتفع من 0.0766 إلى 0.101 دولار في ساعات معدودة.

إيلون ماسك يستبدل هوية تويتر

“إيلون ماسك” يُغرد بـ”الهوية الجديدة”

قام “إيلون ماسك” بنشر استفتاء عبر مِنصة تويتر وغرد عبر هذا الاستفتاء قائلاً:

“هل اتنحى عن رئاسة تويتر؟”

إيلون ماسك يستبدل هوية تويتر

وذلك حيث تفاعل مع هذا الاستفتاء أكثر من 17 مليون مُستخدم عبر تويتر، وكانت نتيجة الاستفتاء الآتي:

  • 57.5% “نعم”.
  • 42.5% “لا”.

إيلون ماسك يستبدل هوية تويتر

بعد هذا التصريح والاستفتاء فاجئ “ماسك” عبر تويتر الجميع، وذلك حيث نشر صورة “كلب” يجلس وراء مكتب يرتدي “تيشيرت” مكتوب عليه CEO وأمامه أوراق، وهو الحيوان الموجود على عملة “دوج كوين” التي سوف يتم استبدال هوية تويتر العصفور بها، وقال “ماسك” في تغريدته:

“الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر الرائع”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد