أمريكا.. جريمة قتل بطلها طبيب أسنان و”جوجل” يكشف سره في الولايات المتحدة 

جريمة قتل بطلها طبيب أسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما استخدم حيلة ذكية للتخلص من زوجته.

تفاصيل إنهاء حياة زوجة على يد زوجها في أنريكا

قرر جيمس كريج التخلص من زوجته أنجيلا والدة أولادهما الستة، بعد العلاقة الزوجية التي دامت لما يقرب من23 عاماً، إذ وضع السُم في مشروباتها.

وعقب تناول الزوجة أنجيلا المشروبات التي تحتوي على نسبة كبيرة من السم أُصيبت بالإعياء الشديد، حيث لم ينجح الأطباء في اكتشاف السبب الحقيقي وراء مرضها.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن المحققون تتبعوا سجلات بحث المتهم عبر محركات بحث “جوجل”، كما تأكدوا من بحثه عن “هل يمكن اكتشاف مادة الزرنيخ في تشريح الجثة؟”، و”كيفية جعل القتل يبدو وكأنه نوبة قلبية”.

جاء ذلك قبل أسابيع قليلة من وفاة أنجيلا، والتي تبلغ 43 عامًا، عاماً) نتيجة التسمم بالسيانيد، ورباعي هيدروزولين وهي مادة موجودة في قطرات العين.

وأكدت التقارير أن المحكمة وجهت تهمة القتل إلى جيمس كريج، لكن خلال تواجده في محبسه تعاون مع زميله في الزنزانة لدفع الكفالة له، ليتفق معه على إرساله للذهاب إلى منزله ووضع خطابات مزيفة تزعم كتابتها من قبل زوجته المتوفاة تعبر عن رغبتها في الانتحار.

وقام زميل الزنزانة لدي كريج بإبلاغ الشرطة عن مخطط المتهم، لتتعقد الأمور، والتي لم يتم إصدار حكم فيها حتى هذه اللحظة، لكن المحكمة تُصر على جمع أكبر قدر من الدلائل لإصدار حكمها النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد