ألمانيا خامس أكثر الدول تضرراً بكوفيد-19 عالمياً بعد أن سجلت 281 حالة وفاة و2237 حالة إصابة

كشفت بعض البيانات التي قدمها معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا، أنه تم تسجيل 2237 حالة إصابة جديدة بوباء كوفيد-19 داخل البلاد، بينما تم تسجيل 281 حالة وفاة جراء الفيروس التاجي خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

في وقت سابق ذكر معهد روبرت كوخ في بيان اليوم الأربعاء قامت بنقله قناة سكاي نيوز الإخبارية، إن حالات الإصابة بفيروس كوفيد-19 التي تم تأكيد إيجابية نتائجها المخبرية ارتفع إلى 145694 ألف حالة، بعد الـ 2237 حالة التي تم تسجيلها مؤخراً، ويعتبر هذا اليوم الثاني على التوالي من حيث تسجيل أكبر عدد للإصابات الجديدة بالفيروس التاجي، في الحين الآخر ارتفع إجمالي عدد حالات الوفاة بالفيروس إلى 4879 حالة، بعد حالات الوفاة الجديدة الذي بلغ عددها 281 شخص خلال الـ24 ساعة الماضية.

واحتلت ألمانيا المركز الخامس من حيث الدول الأكثر تضرراً من الفيروس، بعد الولايات المتحدة الأمريكية التي أصبحت مؤخراً صاحبة المركز الأول والأكثر ضرراً بالفيروس التاجي، ثم إسبانيا وإيطاليا وفرنسا.

 

في الوقت نفسه يواصل الفيروس الخطير انتشاره للعديد من الدول، كما تخطت حصيلة الوفيات الناجمة من الفيروس في كافة أنحاء العالم أكثر من 170 ألف شخصاً، في الحين الآخر تجاوز عدد المصابين بالفيروس حاجز الــ2.5 مليون حالة، وارتفع عدد الذين تماثلوا بالشفاء لأكثر من 600 ألف حالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد