كيم كارداشيان تعلن ارتباطها بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون بعد انفصالها عن كانيه ويست

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كرداشيان ارتباطها رسمياً بنجم التليفزيون الكوميدي بيت ديفيدسون، وأظهرت صور نشرها الثنائي في موقع انستجرام أمس عن طبيعة العلاقة التي باتت تربط كيم كرداشيان ببيت ديفيدسون وذلك بعد أشهر من انفصالها عن مغني الراب الأمريكي كاني ويست.

كيم كارداشيان تعلن ارتباطها بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون بعد انفصالها عن كانيه ويست 3 19/11/2021 - 1:56 م

نشر حساب أمريكي متخصص في أخبار المشاهير صوراً عائلية جمعت كيم كرداشيان بنجم التلفيزيون الكوميدي بيت ديفدسون، ويبدو أن كيم قد ارتبطت بشكل جاد بديفدسون بعد انفصالها عن كانيه ويست والد أبناءها وزوجها السابق، وأظهرت الصور كيم وبيت ووالدة كيم وهما في يجلسون في أريكة منزلية مرتدين نفس الملابس تقريبا، وتلك الصور ليست الأولى حيث أن كاميرات المصورين كانت قد رصدت الثنائي عدة مرات من قبل.

كيم كارداشيان تعلن ارتباطها بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون بعد انفصالها عن كانيه ويست 1 19/11/2021 - 1:56 م

ويظهر في الصور أن علاقة كيم بديفدسون جادة، وتفاجأ الكثير من متابعي أخبار كيم بالخبر وعبروا عن دهشتهم، وبيت ديفدسون هو مقدم برامج أمريكي معروف نجم برنامج “SNL” الشهير والذي يذاع ويعرف على نطاق واسع في الولايات المتحدة وأوروبا.

كيم كارداشيان تعلن ارتباطها بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون بعد انفصالها عن كانيه ويست 2 19/11/2021 - 1:56 م

ويذكر بأن كيم كرداشيان كانت قد انفصلت عن زوجها ووالد ابناءها كانيه ويست، ومرت أشهر طويلة على انفصال كانيه وكيم وقالت كيم بأن سبب طلاقها من زوجها كانيه بعد زواج استمر 7 سنوات هو أنه كثير التنقل والسفر وأنها لا تستطيع القيام معه بكل ذلك وأنه يحتاج شخصاً أفضل منها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.