طبيب الرئيس الأمريكي يؤكد في مؤتمر صحفي أن حالة ترامب جيدة ولا داعي للقلق

قال الطبيب المعالج للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن حالته تتحسن، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في باحة إحدى المستشفيات في ولاية ماريلاند الأمريكية.

طبيب الرئيس الأمريكي يؤكد في مؤتمر صحفي أن حالة ترامب جيدة ولا داعي للقلق 3 3/10/2020 - 6:18 م

وقال الطبيب الذي يرأس الطاقم الطبي المسؤول عن مراقبة ترامب أن طاقمه يقوم بمراقبة الرئيس عن كثب، وقال الطبيب أن الرئيس ترامب يستخدم بعض المضادات الحيوية ومضادات الفيروسات، وقال الطبيب أيضاً أن ترامب يستخدم عقار “ريميديسفر”. طبيب الرئيس الأمريكي يؤكد في مؤتمر صحفي أن حالة ترامب جيدة ولا داعي للقلق 1 3/10/2020 - 6:18 م

قال الطبيب أيضاً أن ترامب يباشر أعماله من المستشفى، وأكد الطبيب أن المشفى الذي يمكث فيه ترامب هو واحد من المستشفيات العادية جداً ولا يختلف كثيراً عن بقية المستشفيات في ولاية ماريلاند، وقال نقلاً عن الطاقم المسؤول أن ترامب سيقلل من الأعمال الموكلة إليه. طبيب الرئيس الأمريكي يؤكد في مؤتمر صحفي أن حالة ترامب جيدة ولا داعي للقلق 2 3/10/2020 - 6:18 م

ومن أبرز التفاصيل التي كشفها الطبيب أن الرئيس ترامب لن يكون بحاجة للأوكسجين، مؤكداً أنه لم يتلق الأوكسجين منذ يوم الخميس، وقال إن مستقبلات الأوكسجين لدى ترامب بخير ولا حاجة للقلق أبداً، مؤكداً أيضاً أنه لا يعاني من الحمى وأنه لم يسعل إلا قليلاً.

قال الطبيب أن وزن ترامب زائد قليلاً ولكن نسبة الكوليسترول في الدم متزنة، وأكد استقرار ضربات القلب وضغط الدم، وأكد أنه لن يخوض في تفاصيل كيفية الإصابة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.