شاكيرا تتهرب من دفع الضرائب الأسبانية

تتهرب الفنانة العالمية، شاكيرا، من دفع ضرائب الأرباح  على الحفلات الغنائية التي تحييها، مما جعل السلطات الأسبانية تطلب من النيابة العامة، مصادرة أموال شاكيرا من بين عامي 2011 إلى 2014.

شاكيرا تتهرب من دفع الضرائب الأسبانية 1 24/1/2018 - 5:24 م

وسوف تلقي السلطات الأسبانية، القبض على شاكيرا، إذا لم تسدد الديون المتراكمة عليها، وينبغي عليها تسديد ضريبة الأرباح على الحفلات التي تحييها في أسبانيا.

وتعتبر أسبانيا المدينة التي تعشقها شاكيرا، وتعيش فيها برفقة زوجها لاعب نادي برشلونة الأسباني جيراد يبكية.

وقال المتحدث ب اسم شاكيرا، أنه لا يوجد أي مشكلة في دفع الضرائب، ولكن يوجد هناك مشاكل صغيرة وإختلافات بسيطة سوف يتم حلها.

وترجع أصول شاكيرا إلى لبنان، حيث أن والدها ولد في نيويورك وهو من أصل لبناني، والدتها كولومبية الأصل، وقدمت شاكيرا ألبوم لكأس العالم في عام 2010؛ وكان هدفها من هذا الألبوم التقدم على المغنيات التي تنافسها في المهرجان الكروي.

وبدأت شاكيرا مشوارها الفني، وهي في سنة الرابعة عشر من عمرها، وذلك بإصدار أول ألبوم لها بعنوان magia”السحر”، وأصدرت ألبوها الثاني بعنوان peligro”الخطر”، ثم اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل، وكان في دور لرؤية تليفزيونيو كولومبية.

وتعتبر شاكيرا من أكثر المغنيات الأمريكيات، التي حصلت على جوائز، ومن بين جوائزها، جائزتي غرامي، سبع جوائز غرامي لاتينية، وحصلت على أربع جوائز غرامي في ليلة واحدة.

وشاكيرا من عشاق فريق نادي برشلونة الأسباني، وكما تزوجت من قائد دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وانجبت منه طفلين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.