سرقة سيارة سيدة أمريكية ثم عودة السارق لتهديدها بإبلاغ الشرطة

في هاته التدوينة سوف نعرض  عليكم واقعة غريبة حدثت اليوم في امريكا بطلها لص في الثلاثينات من العمر سرق سيارة إحدى السيدات ثم عاد بعد لحضات للتوبيخ مالكة السيارة  وهددها بالاتصال بالشرطة لـ”لفعلتها المشينة”؛ ندعوكم للتعرفوا على حاثة اليوم .

سرقة سيارة سيدة أمريكية ثم عودة السارق لتهديدها بإبلاغ الشرطة 3 18/1/2021 - 5:04 م

قالت الشرطة الأمريكية  بمدينة بيفرتون في ولاية أوريغون : إن رجلًا نجح في سرقة سيارة سيدة أمريكية كانت أمام أحد المتاجر لكن بعد مدة عاد اللص ادراجه وإتجه نحو  صاحبة السيارة ليهددها أنه سيتصل بالشرطة في حال كررت “فعلتها السيئة “.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة الامريكية ، أن سيدة كانت قد ركنت سيارتها أمام أحدى المتاجر بغرض شراء بعض الحاجيات على عجلة ، قبل أن تتابع طريقها إلى المنزل .

سرقة سيارة سيدة أمريكية ثم عودة السارق لتهديدها بإبلاغ الشرطة 1 18/1/2021 - 5:04 م

بمجرد خروج السيدة الامريكية لم تجد سيارتها وسرعانما تذكرت انها نسيت مفاتيح السيارة بالداخل  لأن دخولها إلى المتجر لن يطول مما جعل اللص ينجح في قيادتها بعيدًا،

وبينما كانت مصدومة من موقف سرقة سيارتها، فجأة رأت سارق سيارتها عائدًا إليها بسرعة ، وفجاة توقف اللص امامها وأخد يصرخ في وجهها مهددًا إياها بإبلاغ الشرطة عن فعلتها وهي  ” نسيان طفلها الصغير في المقعد الخلفي”، ثم طلب  السارق من السيدة أخذ طفلها البالغ من العمر 4 أعوام، قبل أن ينطلق بسيارتها المسروقة بعيدًا مرة أخرى وسط دهشة السيدة من الموقف.

وصرحت الشرطة الأمريكية : إن سارق السيارة اكتشف طفلًا صغيرًا في المقعد الخلفي للسيارة  التي كان يقودها ، فعاد إلى والدة الطفل، وطالبها بإخراج الطفل من المقعد الخلفي وقاد السيارة مرة أخرى.

وأضافت الشرطة الامريكية : “من الواضح، أننا ممتنون لأن اللص أعاد الطفل الصغير”

سرقة سيارة سيدة أمريكية ثم عودة السارق لتهديدها بإبلاغ الشرطة 2 18/1/2021 - 5:04 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.