رئيس الجمهورية يطمئن المصريين من خلال نتائج الإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي” على ضوء متابعتي على مدار الساعة لكافة الجهود والإجراءات المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.. أجد أن ما تحقق حتى الأن جيد ويدعو للاطمئنان وهذا وإن دل فهو يدل على جدية وتكاتف كافة أجهزة الدولة والمواطنين”.

رئيس الجمهورية يطمئن المصريين من خلال نتائج الإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا 1 31/3/2020 - 4:47 م

كما أضاف الرئيس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي” تويتر”، “ولذلك أهيب بالجميع الاستمرار بجدية وحزم  في تنفيذ هذه الإجراءات حتى نعبر هذه الأزمة ونحفظ وطننا وشعبنا العظيم”.

رئيس الجمهورية يطمئن المصريين من خلال نتائج الإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا 2 31/3/2020 - 4:47 م

كما تحدث الرئيس في وقت سابق من يوم الأحد الماضي، إن مكافحة فيروس كورونا تعد قضية أساسية على مستوى العالم، مما يستدعي التكاتف والوعي الجماعي والوطني لتحقيق أعلى معدلات التنسيق والتناغم في جميع الأجهزة المعنية بالدولة، وكذلك المواطنين في إدارة هذه الأزمة.

رئيس الجمهورية يطمئن المصريين من خلال نتائج الإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا 3 31/3/2020 - 4:47 م

وذكر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي في قوله، إن اجتماعات واتصالات الرئيس عبد الفتاح السيسي تأتي في إطار المتابعات اليومية من جانب الرئيس، لبحث الإجراءات المتخذة في مكافحة فيروس كورونا سواء داخل مصر أو خارجها، سواء في القارة الأفريقية أو في العالم كله لتبادل المعلومات.

رئيس الجمهورية يطمئن المصريين من خلال نتائج الإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا 4 31/3/2020 - 4:47 م

في وقت سابق وجه الرئيس السيسي بمنح مكافآت استثنائية  لجميع العاملين حالياً بمستشفيات العزل والحميات والمعامل المركزية على مستوى الجمهورية المصرية، وأشار إلى أن تصرف تلك المكافآت الاستثنائية للعاملين من صندوق “تحيا مصر”.

رئيس الجمهورية يطمئن المصريين من خلال نتائج الإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا 5 31/3/2020 - 4:47 م