حقيقة وفاة رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون

خلال بضع الساعات القلائل قد أُشيع نبأ وفاة رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الأمر الذي سرعان ما كان له صدى واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، ونظراً لما يتم تكتيمه حول كوريا الشمالية وما يتم تداوله من إشاعات ذلك الأمر، جعل من الإشاعة انتشاراً واسعاً خلال فترة قليلة جداً، ولما يتم حكمه في كوريا الشمالية حيث أن الوضع في هذه الدولة صارم حيث تشدد الحكومة على اي خطأ يحدث ويتم معاقبة مرتكبيه ذلك الأمر الذي زاد الإشاعات سوء، وذلك الأمر جعل مستشار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون يخرج عن الصمت لدى الدولة ويصرح بتصريحات نرصدها لكم هنا وسيتم نشر جميع المستجدات على موقعنا نجوم مصرية.

تصريحات مستشار رئيس كوريا الجنوبية

أوضخ مستشار رئيس كوريا الجنوبية  في بيان له لتوضيح ما يتم تداوله عن الإشاعات حول صحة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، أن معظم ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، غير صحيح، فيما تم تكتيم الخبر نهائياً في كوريا الشمالية.

صحة رئيس كوريا الشمالية وتصريحاته مع قناة فوكس نيوز

خلال لقاءه مع قناة فوكس نيوز الأمريكية، صرح مستشار كوريا الجنوبية، أن موقف حكومتنا في التصريحات ثابت، وأن الزعيم كيم جونج أون على قيد الحياة ووضعه جيد، وكان مقيماً في منطقة وونسان منذ 13 من شهر أبريل، ولا تشوبه شائبة حول صحته حتى الآن.

ومن جانبه نفى رئيس جمعية الصداقة الكورية “أليخاندرو كاو دي بينوس” ما يتم تداوله حول أخبار عن وفاة زعيم كوريا الشمالية كيم.

فيما ظهر مصدر الإشاعة أنه تم نشر نبأ على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo يختص بخبر وفاة زعيم كوريا الشمالية وفيما أوضح صاحب الخبر أنه تم الحصول على الخبر من مصدر موثوق.