حفل توزيع جوائز الجرامي الثالث والستين، تعرف على موعد الحفل وأبرز المرشحين وكيفية مشاهدته عبر البث المباشر

يستعد الملايين من متابعي الفعاليات الموسيقية اليوم الأحد لحضور أكبر حفل عالمي لتوزيع الجوائز الغنائية، ويقام اليوم الأحد الموافق الـ 14 من مارس حفل توزيع جوائز الجرامي الثالث والستين.

يذاع الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة “الولايات الغربية أو ما يعرف بتوقيت المحيط الهادي”، ويذاع الحفل افتراضياً عبر بث مباشر يمكنك متابعته من الموقع الرسمي للأكاديمية الوطنية للفنون من هنا.

ويعتبر حفل الجرامي واحداً من بين أكثر الفعاليات متابعة حول العالم، ويدخل عدد من الفنانين هذا العام خط المنافسة للفوز بإحدى الجوائز الستة المعروفة، ومن بين أبرز المغنيين الذين يحضرون بقوة هذا العام المغنية الأمريكية بيونسيه التي تعد الأكثر ترشيحاً للفوز، ويدخل كل من الأمريكيان رودي ريتش وجوناثان ليندل لقائمة الترشيحات عن أغنيتهما “Rock Star” التي صدرت أثناء الاحتجاجات الأمريكية لتأييد المحتجين على جريمة مقتل جورج فلويد، وفي السطور أدناه نستعرض وإياكم أبرز المرشحين للفوز بجوائز الجرامي.

مغني الراب اللاتيني باد باني، مغنية الراب كاردي بي، فرقة BTS الكورية، جوناثان ليندل، ردي ريتش، دوا ليبا، كريس مارتن مغني فرقة “Clodplay”، ميغان ذي ستاليون، بوسات مالون، تايلور سويفت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد