حجم ثروة “شاروخان” الكبيرة جداً

يعتبر النجم الهندي شاروخان هو واحد من أهم النجوم في العالم وليس في الهند فقط، ويتمتع بشعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم، كما أنه له عدد ليس بالقليل من المعجبين في الوطن العربي، وفي هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على حجم ثروته الكبيرة جداً، خاصة بعد ظهورة في برنامج رامز تحت الأرض، وإنتشار بعض الأخبار التي تتحدث عن وفاتة.

شاروخان

ويعتبر شاروخان هو ثاني أغني ممثل في العالم ككل، حيث تبلغ ثروة النجم الهندي الكبير 700 مليون دولار أمريكي، بجانب إمتلاكه لقصر كبير جداً ومهول في الهند، ولكن العجيب في هذا القصر أنه يستطيع التحكم فيه عن بعد، وهو ما يجعل القصر تحفة فنية بكل ما تحمل الكلمة من معني.

ويحب شاروخان أن يقوم بإستثمار تلك الثروة الضخمة التي يتمتع بها في الٍإستثماء التجاري والمشاريع الحقيقية، فهو يرفض بشكل تام أن يدخل في مجال البورصة، لأنه لا يحبذ لغة الأرقام ولكنه يفضل المشاريع الإستثمارية التي الكبيرة التي تعظم من حجم ثروتة.

والجدير بالذكر أن في الساعات القليلة الماضية، قد إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن أن نجم بوليوود قد فارق الحياة، وهي الأخبار التي نالت إهتمام الكثيرين في جميع أنحاء العالم للتعرف على حقيقة تلك الأخبار والتقارير، ولكن حتى تلك اللحظة لم يتم تأكيد الخبر من جانب الشرطة الهندية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سمسم
    سمسم يقول

    البقاء لله وحده