تعرف على سورينتو في إيطاليا

مدينة نشطة ومشرقه صغيرة تقع في شبه الجزيرة الصخرية، وهي منتجع شاطئي رائع حيث العديد من المقاهي والمحلات  وسورينتو هي مدينة متصلة بجنوب إيطاليا وخارجها عن طريق العبارات وخطوط السكك الحديد والحافلات، ورغم كونها مدينة صغيرة إلا أنها مدينة نابضة بالحياة فلا يقتصر النشاط فيها صيفا على المنتجع الشاطئي بل هي مدينة نشطة طوال السنة.

تعرف على سورينتو في إيطاليا 1 19/5/2019 - 11:28 ص

الناس هنا يشعرون بالسعادة والرضا الذاتي، يمكنك التنزه هنا للحصول على جرعة جيدة من اشعة الشمس أو الاستمتاع  بشراء البضائع  الجلدية المصنوعة يدوياً التي تقدمها المتاجر هنا أو تناول معكرونة بالموزاريلا والماكولات البحريه الطازجه والبيتزا النابولية الشهيرة في المطاعم الكثيره المنتشره هناك.

اقسام سورينتو الثلاث  ان مدينة سورينتو مقسمه إلى ثلاثه اقسام  هي البلدة القديمة المركزيه  والقسم الثاني هو المدينة الأحدث خارج أسوار المدينة القديمة أما القسم الثالث فهو  مراسي الواجهه البحريه أسفل المنحدرات.

هناك جامعة ثقافية تقدم العديد من الدروس الثقافية وفرص التطوع للبالغين إضافة إلى جامعة البحر الأبيض المتوسط.

تتمتع المدينة بصيف حار وشتاء معتدل عادة وتنتشر العروض المسرحية ودور السينما والمتاحف في المدينه اضافه إلى المستشفيات والمرافق الطبية في المدينة.

المعالم الشهيرة قرب سورنتو  يمكن الوصول بسهولة من سورينتو إلى المعالم الأكثر شهرة هناك مثل نابولي وكابريه وساحل أمالفي  وبومبي حيث يمكنك الذهاب في جولة  ليوم واحد إلى جبل فيسوفيس أو الذهاب إلى تلال سورينتو  لإلقاء نظرة رائعة على كابريه أو ركوب العبارة إلى  جزيرة بروسيدا الملونة.

يمكنك الاستمتاع بحفلات الشاطي أو المهرجانات والعروض إضافة إلى المقاهي والمطاعم، لن تشعر بملل ابدا في سورينتو وستقضي وقتا رائعا هناك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.