بحضور الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي ترحب بعام 2019 في مطعم اموود

بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان داعم المواهب والمبدعين العرب والسلام الدولي، أقامت ملكة جمال الإمارات لعام 2018 عضوة ملتقى الثقافة والفنون، فطيم الشامسي حفل عشاء في مطعم  اموود بحي الخالدية في أبو ظبي، لصاحبه عبدالله الحمادي،   من اجل تبادل الافكار ومناقشة المشاريع الفنية القادمة التي تخطط للعمل عليها مع عدد من المخرجين والكتاب والمنتجين.

بحضور الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي ترحب بعام 2019 في مطعم اموود 12 31/12/2018 - 7:40 م

بحضور الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي ترحب بعام 2019 في مطعم اموود 1 31/12/2018 - 7:40 م

فطيم الشامسي الفنانة الاماراتية قبل أن تخوض  تجربة المشاركة في مسابقات ملكات الجمال  وبرغم حصولها على لقب ملكة جمال الامارات ولقب الوصيفة الثانية في مسابقة ملكات جمال العرب الا انها تتمتع بالبساطة والتلقائية التي تبدو من تعاملها الرافي مع المحيطين والمقربين منها بحيث تجعل كل من يقترب منها يشعر بالألفة والاطمئنان.

بحضور الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي ترحب بعام 2019 في مطعم اموود 2 31/12/2018 - 7:40 م

وأقامت فطيم الشامسي الاحتفال بالمطعم المغربي الايطالي اموود ودعت اليه العديد من الشخصيات من الكتاب والشعراء والفنانين والادباء، وكان ضمن الحضور الذين دعتهم  فطيم نخبة من المثقفين البارزين وذلك لتوصيل رساله هامة من أجل أن تصحح فيها المفاهيم الخاطئة وهو أن مسابقة ملكات الجمال لا تعتمد بالدرجة الاولى على جمال الشكل والمظهر ولكن تتداخل عوامل اخرى كالثقافة والأعمال التطوعية والانسانية وهذا ما ارادته أن بصل لعامة الناس.

بحضور الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي ترحب بعام 2019 في مطعم اموود 3 31/12/2018 - 7:40 م

حضر الاحتفالية لفيف من الاصدقاء، منهم الكاتب الاعلامي الاماراتي عضو اتحاد كتاب وادباء الامارات، عضو جمعية الصحفيين، ومؤسس ملتقى الثقافة والفنون، والمسئول الاداري لفريق درع زايد التطوعي في أبو ظبي نبيل حريبي الكثيري، وعضوة ملتقى الثقافة والفنون سيدة الأعمال التونسية صفاء سليمي، وقائد فريق الدراجات التطوعي الحمادي وعدد من أعضاء الفريق، وعضو الملتقى سفير السعادة والسلام والتسامح المهندس عادل مرقص حنين، وعضو الملتقى الفنان الشاعر العراقي الكبير فريد حافظ، والاعلامي على العجمي من نيوز وسيدات الاعمال سعاد وهند والمخرج د. انور الياسري والمطرب مرتضى العبدالله، وعضو الملتقى الاستاذ محمد خليل الجندي، وغيرهم من الشخصيات المجتمعية والفنانين.

بحضور الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي ترحب بعام 2019 في مطعم اموود 4 31/12/2018 - 7:40 م

وكانت فطيم قد استقبلت المدعوين وقدمت لهم شكرها للاستجابة لدعوتها، كما قدم بعض الفنانين مقاطع من الاغاني للتعبير عن سعادتهم بهذا الانجاز، وقدم الكاتب نبيل حريبي  الكثيري باسم ملتقى الثقافة والفنون باقة من الورد لعضوة الملتقى ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي.

وكانت الاحتفالية مزيج بين الثقافة والفن واخذ الصور التذكارية. والجدير بالذكر أن فطيم الشامسي بشهرتها حققت الكثير من أهداف الحصول على اللقب حيث ساهمت في نشر السلام والتسامح العالمي، وتمثيل المرأة الاماراتية والعربية في المحافل المحلية والدولية.