بالفيديو شاهد ماذا حدث لبائع السمك عند وضع يده في زيت قلى الاسماك.. مفآجأة..

نعشق جميعا افلام الرعب والخيال العلمى ولم نفكر لحظة ونحن نتابعها أن بعضها قد يحدث في الحقيقة، وليس كلها من ابداع وخيال المؤلف، وان شخصيات مثل سوبرمان وهرقل وسبايدر مان وغيرهم قد يكون لهم نسخ  بشرية في ارض الواقع قادرة على تحقيق ما يفعله هؤلاء الأبطال في افلامهم.

بالفيديو شاهد ماذا حدث لبائع السمك عند وضع يده في زيت قلى الاسماك.. مفآجأة.. 1 1/11/2015 - 6:19 م

فلقد سمعنا ورأينا حالات كثيرة لأبطال اصحاب قوى خارقة يجذبون السيارات باسنانهم وبواسطة شعرهم، واخرون ياكلون المسامير والزجاج وافعال اخرى لا يستطيع أن يقوم بها الانسان العادى.

و الحالة التي نراها اليوم لها بالفعل قوى خارقة واستطاع أن يستخدم قوته في عمل شهرة كبيرة للمطعم الذي يديره خلفا لوالده وهو fish fingers، حيث كان البائع الهندى البسيط يقف مع والده في محلهم الصغير لبيع الاسماك المقلية، ومع الوقت لاحظ انه يستطيع أن يضع يده في الزيت المغلى دون أن يشعر بأي الم أو تحترق يده وتترك اثر للحرق.

و مع الوقت اصبح البائع الهندي معتادا على استعمال يده في الطهى، بل أن مطعمه اخذ يحقق شهرة كبيرة بسبب قدرته على استعمال يده في طهى الاسماك في الزيت الغلى دون أن تتأثر يده بذلك  ، وبالفعل فلقد اشتهر مطعم الاسماك واصبح لديه شهرة كبيرة بسبب قدرات صاحبه المميزة…شاهد الآن…


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.