النجمة (أنجلينا جولي) تطالب (براد بيت) بطلب غريب وغير متوقع في قضية الطلاق

بدأت الحرب الكلامية والإعلامية بين كلا من النجم الهوليودي (براد بيت) والنجمة العالمية (أنجلينا جولي)، وذلك عقب انتشار خبر طلاقهما المفاجئ في جميع وسائل الإعلام العالمية، وبدأ كلا من الزوجين يقوم بتوجيه الاتهامات للأخر، ويطلب كلا منهما من الآخر مطالب غريبة وغير متوقعة بالمرة.

أنجلينا جولي

حيث طلبت (أنجلينا جولي) في وقت سابق من زوجها (براد بيت) أن يقوم بعمل تحليل للتأكد من أنه يتعاطى المخدرات أم لا، وبالفعل خضع براد بيت لتحليل دم كامل للتأكد من ذلك، في الوقت نفسه صرح مصدر قضائي مسئول عن قضية الطلاق هذه أن (براد بيت) هو من خضع لهذا التحليل بنفسه دون طلب أنجلينا جولي منه.

ثم عادت النجمة (أنجلينا جولي) لتقوم بطلب بعض المطالب الأخرى والغريبة من زوجها، حيث طلبت مؤخراً في ملف قضية الطلاق التي قامت برفعها أن يقوم زوجها السابق براد بيت برد جميع المجوهرات التي تلقتها منه أثناء فترة علاقتهما والتي استمرت 12 عاما تقريبا.

وكان أغرب طلب تقدمت به أنجلينا جولي في قضية الطلاق هذه، هو أن يقوم براد بيت برد (خاتم) الزواج الخاص بها إليها، والذي تبلغ قيمته 250 ألف دولار تقريبا، والذي كان قد تم تصنيعه لها خصيصا من قبل المصمم العالمي (Robert Procop)، والذي استغرق صنعه عاما تقريبا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.