الممثل التايلاندي ميو سوباسيت بالزي السعودي في شوارع جدة

ظهر الممثل التايلاندي ميو سوباسيت بالزي السعودي في جولة بشوارع مدينة جدة، وذلك  أثناء تواجده بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، والذي تنظمه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويحضره الكثير من نجوم العالم والمشاهير، والذين عبروا عن سعادتهم في التواجد بالمملكة وبأجواء المهرجان الذي يقام على شواطئ البحر الأحمر.

كان ميو  سوباسيت قد ظهر بإطلالة جذابة خطفت الأنظار وذلك في حفل ختام المهرجان، حيث ظهر ببدلة من اللون الأحمر وبنطلون من الجلد الأسود، نالت إعجاب الكثير من الحضور، ونشر ميو سوباسيت على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صور له في حفل الختام وعلق عليها قائلا “نحن نحترق بالأحمر” ولاقت هذه الصور إعجاب متابعيه وعبروا عن حبهم له ولما يقدمه من أعمال فنية، وقاموا بتداول تلك الصور على منصات التواصل الاجتماعي.

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خلال إقامة الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السعودي شهد المهرجان حضور عدد كبير من مشاهير العرب والعالم ولعل أبرزهم جاكي شان، وشاروخان، أنتونيو بانديراس، كما تم خلال المهرجان تكريم الممثل العالمي جاكي شان وشاروخان خلال الحفل وأيضا تم تكريم الفنانة المصرية يسرا بجائزة اليسر الفخرية الذهبية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.