الأسطورة رونالدينهو يزور دولة خليجية الثلاثاء المقبل ويستعرض في مباراة ودية

يزور نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينهو مملكة البحرين يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 مايو، مع عدد من لاعبين نجوم الفيفا وفق ما أعلن الأسطورة المعتزل رونالدينهو. وتأتي الزيارة المرتقبة على هامش انعقاد اجتماع الـ 67 للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والذي سيقام  يومي 10 و11 مايو في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج في العاصمة البحرينية المنامة.

الأسطورة رونالدينهو يزور دولة خليجية الثلاثاء المقبل ويستعرض في مباراة ودية 1 11/6/2017 - 6:04 م

وكتب اللاعب البرازيلي رونالدينهو 37 عاما  في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي التويتر ” سأكون في مركز تسوق السيف في المنامة للدردشة مع المشجعين.نراكم هناك؟

ونشر في تغريدة أخرى “بالنسبة للرجال الذين في المنامة سأتواجد في مركز التسوق التجاري “السيف” في 5 مساءا برفقة أساطير الفيفا الاخرين، سنتحدث مع المشجعين ونأخذ الكرة ونهزمهم أراكم هناك؟

رونالدينهو يعد لمباراة ودية على أستاذ البحرين الوطني

ولن يقتصر الأمر على ذلك فحسب فستقام مباراة ودية في يوم الأربعاء مع أساطير الكرة العالمية بما فيهم رونالدينهو وماردونا على أستاذ البحرين الوطني وفق مصادر اتحاد كرة القدم البحريني.

وسيكون بمقدور المعجبين التقاط صور السيلقي من هواتفهم الذكية مع النجم البرازيلي رونالدينهو ونجم كرة القدم الارجنتيني مارادونا وغيرهم من النجوم السابقين، ومن المتوقع ان تشهد البحرين توافد المواطنين الخليجيين من اجل ملاقاة اساطير كرة القدم خصوصا مواطنو المملكة العربية السعودية عبر جسر الملك فهد الذي يربطهم بالمملكة الصغيرة التي تشهد اضطرابات سياسية منذ العام 2011.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مؤيد فيصل
    مؤيد فيصل يقول

    افضل فريق هو برشلونة وهو الفريق الاسطورة ولا اظن ان هذه السنة 2018ان الريال او يوفنتوس سياخذ الكأس منهم