عطر كلاسيك كاباريه عطر جان بول غوتييه الجديد للنساء 2019

كلاسيك كاباريه أو دو برفوم جان بول غوتييه للنساء (Classique Cabaret Eau de Parfum Jean Paul  for women) عطر شرفي شرفي للنساء، هذا العطر جديد تم إطلاقه في عام 2019.

عطر جان بول غوتييه عطر جديد للسيدات 2019

(عطر كلاسيك كاباريه) عطر جان بول الجديد.. عطر نسائي مثير

وهو عطر تم إطلاقه في عام 2019 كعطر فاخر وأنثوي وفريد من نوعه، يتوفر العطر نسخة محدودة بسعة 100 مل يو دي بارفيوم بسعر 106 يورو من خلال Nocibe.fr، و108، 99 يورو من خلال Sephora.fr، عطر كلاسيك كاباريه هو عطر نسائي موصى به للجميع.

مكونات عطر كلاسيك كاباريه

مقدمة العطر: الزنجبيل.

المكونات الوسطى: زهر البرتقال

 قاعدة العطر: العنبر والفانيليا.

أراء من جربوا عطر جان بول الجديد للنساء

  • الزجاجة لطيفة، لكن لم تلاحظ أنها جيدة جدًا. قاعدة العطر لطيفة نوعًا ما، يمكن أن أشعر بالفانيليا المخلوطة بالورود البيضاء. رائحة جيدة عموما، وليست خياري الأول.
  • هذا عطر للمرأة الواثقة والأنيقة، ذات شخصية دافئة. الزجاجة جميلة حقًا، تقيم إجمالي: 9/10.
  • روائح ليالي الشتاء الدافئ مذهلة. أشعر فعلا بزهر البرتقال المكونات العليا للعطر بعد 10 دقائق، يبدأ الزنجبيل في الظهور. نفحة رائعة للغاية من الزنجبيل مع قاعدة من حلاوة الفانيليا. مزيج فريد من نوعه وجميل. لم أشاهد سوى زجاجتين منه في برشلونة. لذا اشتريت على الفور.
    عطر كلاسيك كاباريه عطر جان بول غوتييه الجديد للنساء 2019 1 24/3/2019 - 2:08 ص

معلومات عن مصمم العطر جان بول غوتييه

ولد جان بول غوتييه في عام 1952 في فرنسا، وصنع اسم لنفسه في الموضة دون أي تدريب رسمي. كان يقوم  بإرسال رسوماته وتصاميمه إلى مختلف مصممي الأزياء الراقية، نجح غولتير في الدخول في مجال الأزياء بمساعدة  بيير كاردان كمساعد في عام 1970. وضع علامته التجارية الخاصة في عام  1976.

تم إطلاق العطر الأول لمنزل غوتييه  في عام 1993، وهو عطر Jean Paul Gaultier الشهير للنساء، والذي تم تغيير اسمه لاحقًا إلى Classique. ثم كلاسيك Le Male في عام 1995، وFragile في عام 1999. وقد اشتهرت جميعها بتغليفها الغريب وتراكيبها غير العادية. تم إصدار تلميحات محدودة الإصدار للعديد من العطور، والتي تتميز بـ “تصمايم” جديدة للزجاجات. جان بول غوتييه ينتج روائح بالاشتراك مع بيوتي بريستيج إنترناشونال.

يمتلك المصمم Jean Paul Gaultier 111 عطرًا في قوائم العطور. تم إصدار النسخة الأولى في عام 1993 والأحدث من عام 2019. تم صنع عطور جان بول غوتييه بالتعاون مع العطور فرانسيس كوركدجيان، جاك كافالير، دافني بوجي، ستيف ميركادو، أوليفييه كريسب، أنيك ميناردو، ناتالي ميناردو، ناتالي ميناردو، ناتالي جاردو، أوريليان ريتشارد وفابريس بيليجرين وكريستوف رينود.