من هي اصايل محمد “صافي” في مسلسل سكة سفر 2.. صور

حازت شخصية “صافي” في الموسم الثاني من مسلسل “سكة سفر”، على تفاعل وإشادات واسعة، وسط فضول عارم بمعرفة أسم الممثلة القائمة بهذا الدور المُلفت.

ولفتت الممثلة الشابة “اصايل محمد” الأنظار في دورها بمسلسل سكة سفر 2 بشخصية “صافي”، وتغزل المئات في ملامحها وإطلالاتها الجذابة.

وسكة سفر الجزء الثاني، ليس العمل الفني الأول لـ اصايل حيث سبق وأن شاركت في أعمال درامية سابقة، ونتعرف عليها وعلى معلومات عنها في السطور التالية.

من هي اصايل محمد “صافي” سكة سفر 2

ولم تستغرق صافي وقتاً في الوصول إلى قلوب المشاهدين، من خلال مشاهدها القصيرة بالموسم الثاني من “سكة سفر”، وإليكم أهم المعلومات عنها.

ممثلة ونشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يُتابعها عبر انستقرام أقل من 10 آلاف متابعاً، درست الإعلام. وفي عام 2014 كانت بداياتها مع الفن، من خلال ظهورها في عمل درامي تحت عنوان “ماليزي”.

اصايل محمد
اصايل محمد -صافي- عبر انستقرام

وفي سنة 2016 شاركت في مسلسل “خيانة وطن”، وفي نفس العام، شهد تواجدها ضمن كاست مسلسل “عود أخضر” و”حالة خاصة”، ويُمثل هذا العام انطلاقتها نحو الساحة الفنية وإثبات موهبتها.

وتشارك في مسلسل سكة سفر 2، بدور “صافي”، ويُعتبر هذا العمل سبباً في خروج أسمها إلى الترند، وبداياتها مع عالم النجومية، بعد أن جذبت الأنظار بإطلالاتها الهادئة خلال الأحداث.

سكة سفر 2
مع نجوم المسلسل

مسلسل سكة سفر الجزء الثاني

ويُعرض مسلسل سكة سفر الجزء الثاني يومياً في رمضان، بدءاً من العشر الأواخر، ويتم إذاعة الحلقات عقب أذان المغرب، من خلال قناة أم بي سي 1.

ويجدر الإشارة إلى أن، المسلسل حل بديلاً للموسم التاسع عشر من “طاش ما طاش”، الذي انتهى عرضه عند الحلقة العشرين، حيث يُعرض سكة سفر في نفس مواعيد العرض والإعادة لطاش العودة.

ويواصل سكة سفر نجاحه، فبعد تحقيق الموسم الأول نجاح باهر، قرر صُناع العمل تقديم موسم آخر تزامناً مع حالة الاهتمام التي تلاحق المسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد