تهديد جديد يقترب من وانو – استعدوا للمغامرة الجديدة في حلقة 1079 من ون بيس

تم إصدار الحلقة 1079 من ون بيس بعنوان “الصباح يأتي! لوفي والآخرون يستريحون!”، وذلك بتاريخ 15 أكتوبر 2023، الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت اليابان، وفي هذه الحلقة يستريح لوفي وفريقه بعد أن تم هزيمة كايدو بواسطة جوي بوي، ومع ذلك فإن الحكماء الخمسة غير سعداء بمعرفتهم بنجاح جوي بوي في هزيمة كايدو، حيث حاولوا بكل جهودهم منع حدوث ذلك.

لقطة من الحلقة 1079 من ون بيس

وفي هذه الحلقة يظهر الأدميرال ريوكوغيو، مما يزيد من إثارة الأحداث وتشويق المشاهدين، وتحمل هذه الحلقة نفس الحماس والسعادة التي شعر بها المعجبون في الحلقة السابقة عندما تم الكشف عن أن وانو بلد حر، ولكن تتصاعد الأحداث مرة أخرى بدخول الشخصيات الرئيسية في عالم ون بيس “One Piece” إلى مرحلة جديدة من المغامرة.

رد فعل الحكماء الخمسة

تبدأ الحلقة 1079 من ون بيس بمشهد يعرض رد فعل الحكماء الخمسة وهم غير راضين عن الوضع في وانو. ويظهر حزنهم واستياءهم بسبب تقدم الأحداث، كما يتم إظهار نيكا في هذا السياق، بالإضافة الى سقوط اثنين من أباطرة البحر الأربعة.

كما يكتشف الحكماء الخمسة أنهم غير قادرين على استعادة السيطرة على وانو عن طريق إرسال قواتهم العسكرية، حيث لم تفتح حدودها بعد، كما يقوم الجوروسي بطلب من CP0 القبض على نيكو روبن على الأقل، مما يزيد من التوتر والصراعات في القصة.

لوفي وزورو يستعيدان الوعي

بعد مضي أسبوع على انتهاء معركة أونيغاشيما، يعيش سكان وانو أجواء الفرح في وانو، بعد أن أعلن “مومونوسوكي” الشوغون الجديد، عن قرب إقامة مهرجان جديد، ويشعر الناس بروح التغيير، حيث يمكنهم الآن التمتع بالطعام والشراب بحرية أكبر، ويتعلم الأطفال تاريخ وانو الحقيقي.

في نهاية الحلقة 1079 من ون بيس، استعاد لوفي وزورو وعيهما وبدآ في تناول كميات ضخمة من الطعام والشراب، ويخبرهم مومونوسوكي أنه كان ينتظر استيقاظهم لإقامة مأدبة.

بعد ذلك استحم جميع الأشخاص في الحمام، حيث تحققت دعواة ياماتو، قد تعهدوا بعدم تناول الطعام والشراب وعدم الاستحمام حتى يستيقظ لوفي وزورو.

تهديد جديد يقترب من وانو

 

انتهت الحلقة برصاصة للأدميرال ريوكوجيو وهو يطير إلى وانو، على الرغم من تحذير الأسطول الأدميرال أكينو بعدم التدخل أكثر من ذلك.

في الحلقة 1079 من ون بيس، كان كيد يشعر بالقلق بشأن تسريب أخبار هزيمة كايدو والبيج مام، ويشتبه في أن هناك شخصًا قد كشف عن هذه الأخبار، وبدأ البحث عن هذا الشخص لأنه يُعتبر خليفةً لأباطرة البحر، ووافق “لو” على ضرورة أن يكونوا على أهبة الاستعداد، حيث لن يتمكنوا من مشاهدة أعدائهم بسبب عزلة وانو عن بقية العالم.

وفي النهاية من الحلقة يظهر “ريوكوجيو” أحد الأدميرالات، وهو يطير نحو وانو، على الرغم من تحذير الأسطول الأدميرالي بعدم التدخل بشكل أكبر.

ملخص سريع للحلقة السابقة

في الحلقة السابقة تم الكشف أخيرًا لشعب وانو بأن مومونوسوكي هو ابن كوزوكي أودين، وذلك في أول خطاب عام له، حيث أعلن مومونوسوكي أن الجميع سيكونون أحرارًا ابتداءً من الآن، حيث انتهت فترة طغيان أوروتشي وكايدو نهائيًا.

وفي الوقت نفسه تفاجأ طاقم قبعة القش بالكشف عن هوية ياماتو، والذي تبين أنه ابن كايدو، كما أبدى ياماتو رغبته في الانضمام إلى طاقم لوفي، ولكن تذكير جينبي له بأنه يجب أن يعترف بلوفي كقائد للطاقم أولا.

كما تم تسليط الضوء في هذه الحلقة على تاما وذكرياتها، ولم تكتفِ تاما بإضافة شخصية جديدة إلى هوريسيلينا، بل أيضًا تحقق حلمها في تحرير وانو بفضل مساعدة لوفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد