بمناسبة الصيف والحر.. ٥ أشياء لا تستغنى عنهم في حقيبة يدك

لا شك أن حقيبة اليد النسائية جزء أساسي من إطلالتها اليومية، فا بدونها لا يمكن أن تكتمل أناقتها، كما أنها تحتوي على كافة الأغراض الأساسية التي تحتاجها المرأة أثناء طلعاتها، مثل الهاتف، أو المحفظة، أو بطاقة الفيزا كارد.

وبمناسبة دخول فصل الصيف، يوجد أشياء ضرورية لا يمكن للفتيات أو النساء الاستغناء عنها أثناء خروجاتهم اليومية سواء في العمل، أو طلعات الأصدقاء.

 

وتكمن هذه الأشياء في الآتي:

١- المناديل المبللة

المناديل المبللة لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف، لا سيما في الأجواء المليئة بالأتربة والرطوبة، حيث تحتاج الفتاة إلى تنظيف يديها باستمرار.

٢- سبراي ماء الوجه:

يُعد من الأشياء الضرورية في فصل الصيف، حيث تتعرض البشرة للتعرق الشديد، بسبب ارتفاع درجة الرطوبة، وهنا تكمن أهمية الاسبراي في ترطيب البشرة، وإعطاء احساس منعش في الأجواء الحارة.

٣- النظارة الشمسية:

النظارة الشمسية لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف، للحماية من الشمس الحارقة أثناء النهار.

٤- الصن بلوك:

الصن بلوك من الأشياء الهامة بل والضرورية أيضًا للفتيات لا سيما في فصل الصيف، لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، التي تسبب التصبغ والتجاعيد والخطوط الرفيعة، ولا بد من تجديده على البشرة كل ساعتين.

٥- مزيل العرق:

الاستحمام ووضع مزيل العرق قبل الخروج من المنزل هام جدًا، ولكن هناك بعض مزيلات العرض التي لا تدوم طويلًا طوال اليوم، مما قد يعرض الفتيات لمواقف محرجة، لا سيما مع الفتيات التي تعاني من فرط التعرق، لذلك وجود مزيل عرق في حقيبتها ضروري جدًا.



عن الكاتب:
اترك رد