«البنطلون الترند » مصنوع من شكاير الأرز ولن تتخيل سعره..وتعرف على موضة شتاء ٢٠٢٣

تداولت في الآونة الأخيرة في عالم الموضة ملابس من نوعا خاص لكي يرتديه كبار المشاهير ويروجون للملابس لكي تصبح ترند، ولكن الغريب هذه المرة إن بنطلون يصنع من”شيكارة” التي تستخدم في حفظ الأطعمة وأمنها، ومن موقعنا هذا نرصد لكم سعر أغلي بنطلون مصنوع بشكل غريب.
تصدر تصميم جديد غريب ل” بنطلون ” مصنوع من الشكاير وأكياس الخضروات واللحوم تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام.
تستخدم الأكياس التي نستخدمها في لحفظ القمح والأرز في صناعة الثياب، فإذا كنت ترغب في تبني هذا “الترند” الجديد فيتعين عليك التجول مرتديًا “شيكارة”!.
سعر بنطلون الشكاير الجديد
تبلغ تكلفة بنطلون الشكاير الجديد 724.51 دولار (حوالي 22 ألف جنيه)، وأكثر ما يميزه هو أنه مصنوع من أكياس، نستخدمها للحفاظ على حصصنا الغذائية في المنزل آمنة.
ورغم أننا نتخلص من تلك الأكياس الفارغة في القمامة ونرميها بعيدًا، إلا أن كبار المصممين وجدوا فيها الآن فائدة كبرى باستخدامها في تصنيع ملابس مثل البيجامات وبيعها بأسعار باهظة، مما يخلق اتجاهًا جديدًا.
أما عن موضة شتاء 2023 للبنات
تضمنت موضة شتاء 2023 للبنات، العديد من أنواع الأقمشة، وأيضا الشكل الجديد والجذاب في ارتداء الملابس، كما أن هذا الشتاء به العديد من الألوان الجذابة، فالأول مرة يكون في الشتاء ألوان الباستيل التي عرفت في فصل الربيع والصيف، وهي درجات الموف والأصفر الفاتح، كما شملت موضة 2023 اللون البني الجذاب، وكذلك الألوان الجذابة مثل البرتقالي والأحمر.

موضة شتاء 2023 للمحجبات
وحول موضة شتاء 2023 للمحجبات، فقد عادات الفساتين الشتوية، وأيضا الفساتين القطيفة، وأيضا المعاطف الطويلة، وكذلك فساتين شمواه، وأيضا الخامات الشفافة والتي يرتدى أسفلها الباديهات الشتوية المصنوعة من الصوف.


ألوان شتاء 2023
وأيضا تضمنت ألوان شتاء 2023 اللون البني بكل درجاته الجذاب، وكذلك الألوان الجذابة مثل البرتقالي والاحمر والنبيتى.


حذاء بلاتفورم
تحرص الكثيرات من النساء على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي والتي تجعلها تحصل على إطلالة أنثوية مميزة، ولكن يزعجهن أنه مؤلم وغير عملي، ولكن الحذاء ذو النعل السميك يوازن المعادلة ويحقق المطلوب منه وهو من الاتجاهات المتوقع انتشارها في شتاء 2023، وظهرت به العديد من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء جيجي حديد.

المصدر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد