مسلسل See الموسم الثاني: القصة والأبطال وموعد العرض وكل ما تريد معرفته

مسلسل See الموسم الثاني تدور أحداثه في المستقبل البعيد عندما تفقد البشرية حاسة البصر بعد فيروس مدمر. كما أوضح النص في الحلقة الافتتاحية لأول مرة. الفيروس أفنى البشر ولم يبقى سوى أقل من مليوني شخص على ظهر الكوكب.لم يؤد هذا إلى جر الحضارة إلى حقبة ما قبل التاريخ فحسب، بل غيّر الطريقة التي يقوم بها البشر بأشياء أساسية مثل: التفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة.

مسلسل See الموسم الثاني

السكان يرتدون ملابس فراء الحيوانات والعظام، و أكثر ما يميزهم ندوبهم العميقة وعيونهم الزرقاء. تتغير الأشياء عندما يولد توأمان يمكنهم الرؤية والإبصار.

الشخصية الرئيسة للعمل “بابا فوس” هو زعيم قبيلة الكيني يسعي بابا لحماية أطفاله من العشائر الأخرى ويصبح التوأم محور معركة مقبلة.

الأحداث المرتقبة الموسم الثاني

المتوقع في مسلسل  See في الموسم الثاني، يقاتل بابا فوس من أجل لم شمل عائلته الممزقة والابتعاد عن الحرب والسياسة التي تحيط به، ولكن كلما ابتعد أكثر، كلما تعمق في الانغماس فيها، وظهور شقيقه إيدومع الأعداء يهدد عائلته أكثر.

أبطال مسلسل سي See

سينضم للموسم الجديد النجم Dave Bautista “ديف باتيستا” في دور إيدو فوس شقيق بابا فوس. كما ينضم إيدن إبستين، توم ميسون، هون لي، أوليفيا تشينج، ديفيد هيوليت وتمارا توني .

أبطال مسلسل See الموسم الأول

  • جايسون موموا في دور بابا فوس
  • ألفري وودارد في دور باريس
  • نيستا كوبر في دور هانيوا
  • آرشي ماديكوي في دور كوفون
  • هيرا هيلمار في دور ماغرا
  • سيلفيا هويكس في دور الملكة كين
  • كريستيان كامارجو دور تاماكتي جون

الإعلان  التشويقي الموسم الثاني مسلسل See

من أبرز ما جاء به الإعلان التشويقي مبارزة ملحمية بين الشقيقين، وإذا شاهدت الموسم الأول وأعجبك، فمن المحتمل ألا تفوت الموسم التالي.

كان الموسم الأول محبباً للجمهور بشكل كبير، لكنه لم يرضي النقاد. وسجل 44 في المائة في موقع تجميع المراجعة Rotten Tomatoes. وأوضح الإجماع النقدي، “على الرغم من أن فريق التمثيل مواهب كبيرة وأداء رائع، إلا أن الاعتماد المفرط على الدماء والتشويش السردي. أضر كثيراً.

موعد عرض الموسم الثاني مسلسل See

سيُعرض الموسم الثاني لأول مرة على Apple TV + في 27 أغسطس. مع تجديد الموسم الثالث، وبدء التصوير في كندا.

شاهد المقطع الدعائي الرسمي لموسم SEE الثاني هنا:

مقال مقترح:

تقرير: مسلسل تشابلويت Chapelwaite بطولة أدريان برودي قصة ستيفن كينج المرعبة

تدور أحداث المسلسل في خمسينيات القرن التاسع عشر، وسيؤدي دور البطولة فيه أدريان برودي في دور الكابتن تشارلز بون، وهو أب لثلاثة أطفال ينقل عائلته إلى بلدة Preacher’s Corners وإلى منزل أجداده، المعروف باسم Chapelwaite (ومن هنا جاء عنوان السلسلة)، بعد وفاة زوجته. خلال هذا الوقت، يبدأ بون في الكشف عن بعض الأشياء المروعة حول تاريخ عشيرة بون، ويبدأ ببطء في اكتشاف شر معين يكمن في المنزل. سيتعين على تشارلز قريبًا مواجهة أسرار التاريخ القذر لعائلته، والقتال لإنهاء الظلام الذي ابتليت به عائلة بون لأجيال.

مسلسل  See  Apple TV

ظهر “SEE” لأول مرة مع إطلاق + Apple TV  في نوفمبر 2019 ، لكن إنتاج الموسم الثاني  توقف بسبب جائحة COVID-19.

ومع ذلك ، فإن Apple مستعدة الآن للإعلان عن تاريخ إصدار الموسم الثاني: 27 أغسطس. وتم تجديد الموسم الثالث.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.