طرق الاحتفال بعيد الأم في فترة العزل … الاحتفال بعيد الأم في زمن الكورونا

يقوم الأبناء في كل عام بالتحضير للاحتفال بعيد الأم، من خلال تقديم أفضل الهدايا، والتي تتنوع في كل مرة بين “الأواني والوشاح والإكسسوارات” وغيرها من الهدايا، إلا أنه مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، والعزل في المنزل، والمستجدات التي فرضت على الأبناء في ظل أزمة كورونا المستجد، فإن المستجدات والإجراءات الاحترازية قد منعت بعض الأبناء من إحضار الهدايا لأمهاتهم، الأمر الذي قد ينهي هذا اليوم السعيد بشعور الحزن والألم، ولهذا نقدم لكم من خلال التقرير مجموعة أفكار تمكنكم من الإحتفال بعيد الأم في ظل هذه الظروف.

طرق الاحتفال بعيد الأم

مكالمة الفيديو

مكالمات الفيديو في عيد الأم
مكالمات الفيديو في عيد الأم

يمكن للأبناء البعيدين، الاتصال على الأم، وإجراء مكالمة فيديو من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، والغناء لها بمناسبة عيد الأم، فمكالمة الفيديو ستشعر الأم بقرب أبنائها، ويمكن ضم الزوجة والأبناء لتلك الأغنية، وبالتأكيد فإن تلك المفاجئة الرائعة ستشعر الأم بالسعادة.

رسائل الهاتف المحمول

رسائل عيد الأم
رسائل عيد الأم

يمكن للأبناء كذلك كتابة رسالة تحمل عبارات رقيقة للأم، توضح خلالها مدى الاشتياق لها ولتمضية الوقت معها بمناسبة عيد الأم، وإرسال الرسالة عبر الهاتف المحمول أو من خلال رسائل مواقع التواصل الاجتماعي، وستشعرها الرسالة بالسعادة.

الفيديو الغنائي

تحضير فيديو غنائي
تحضير فيديو غنائي

يمكن تحضير فيديو غنائي يضم مجموعة من الصور التي تتعلق بالذكريات المشتركة للأم مع أبنائها، وإنهاء الفيديو برسالة توضح خلالها مدى اشتياقك لوالدتك وتمضية الوقت معها، ويمكن إرسال الفيديو من خلال البريد الإلكتروني أو موقع التواصل الاجتماعي.

الوجبات الغذائية

تحضير الوجبة المفضلة
تحضير الوجبة المفضلة

إذا كنت تعيش مع الأم في نفس المنزل، فهي فرصة جيدة لتقوم بتحضير وجبة غذائية مفضلة لها أو قالب من الحلوى المفضلة لها بتلك المناسبة الرائعة، ويمكن أيضًا إعطاء الأم اليوم راحة من الأعمال المنزلية، والقيام بها بدلًا عنها.

الوشاح

صناعة وشاح من التريكو
صناعة وشاح من التريكو

إذا كنت تمتلك ماكينة خياطة بالمنزل، أو إذا كنت تجيد صناعة وشاح من الخيوط، يمكنك صناعة وشاح مطرز للأم أو بخيوط التريكو بتلك المناسبة، فهي ستشعرها بالاهتمام والسعادة.