حرف يدوية.. 5 حيل سهلة للتحويل تي شيرت قديم إلى حقيبة يد

هل تريد عرض حقيبة أصلية ومبتكرة دون دفع ثمن باهظ؟ ثم أنت في المكان الصحيح في هذا المقال، نوضح في خمس خطوات سهلة كيفية تحويل قميص قديم إلى حقيبة شاطئ رائعة للتسوق أو أينما كنت.

إليك الخطوات :

أول شيء يجب القيام به لتحويل القميص إلى حقيبة هو العثور على قميص قصير الأكمام لا تستخدمه والذي ترغب في تحويله إلى حقيبة للشاطئ أو التسوق، إلخ. لاحظ أن أكبر القميص، أكبر الحقيبة ما نريد قوله هو أنك ربما تريد اختيار قمصان أوسع.

حرف يدوية.. 5 حيل سهلة للتحويل تي شيرت قديم إلى حقيبة  يد 1 16/5/2020 - 6:27 م

أيضًا، من حيث الطباعة على القميص، يمكنك البحث عن قميص ملون أو واحد بزخارف زخرفية حتى لا تحتاج إلى إضافة أي شيء. بخلاف ذلك، اختر قميصًا أبيضًا رقم بإضفاء لمسة شخصية عليه مع الطلاء والخرز وما إلى ذلك.

2

بمجرد اختيار القميص، ضعه على سطح مستو مثل طاولة أو على طاولة كي وقم بقص الأكمام والياقة بمقص. سيصبح القطع الذي تصنعه على الرقبة طول مقابض الحقيبة، لذلك كلما قطعت أكثر، كلما كانت المقابض أطول وأكبر ستكون فتحة الحقيبة أكبر.

حرف يدوية.. 5 حيل سهلة للتحويل تي شيرت قديم إلى حقيبة  يد 2 16/5/2020 - 6:27 م

الخطوة التالية هي خياطة الجزء السفلي من القميص لتشكيل الجزء السفلي من الحقيبة. يمكنك القيام بذلك يدويًا أو باستخدام ماكينة الخياطة، كما يحلو لك. الشيء المهم هو أن تقوم أولاً بقلب القميص، خاصة إذا كان مطبوعًا، بحيث يكون التماس في الداخل ولا يمكن رؤيته.

حرف يدوية.. 5 حيل سهلة للتحويل تي شيرت قديم إلى حقيبة  يد 3 16/5/2020 - 6:27 م

4

إذا اخترت قميصًا أبيضًا يتحول إلى حقيبة، فقد حان الوقت لتزيين وإضافة بعض الألوان. هذا نشاط رائع للقيام به مع الصغار في المنزل حتى يتمكنوا من إنشاء حقائبهم المخصصة.

حرف يدوية.. 5 حيل سهلة للتحويل تي شيرت قديم إلى حقيبة  يد 4 16/5/2020 - 6:27 م

ستحتاج إلى طلاء قماش خاص، والذي يمكنك العثور عليه في متاجر الحرف اليدوية، إما كرذاذ أو ليتم تطبيقه بفرشاة. يمكنك أيضًا استخدام النماذج لإنشاء تصميمات جميلة على حقيبتك المستقبلية إذا أردت ذلك.

5

الآن لديك حقيبتك العصرية الخاصة في أي مناسبة. سوف تدهش جميع أصدقائك وعائلتك مع هذه الحرف اليدوية الاقتصادية والبسيطة.

حرف يدوية.. 5 حيل سهلة للتحويل تي شيرت قديم إلى حقيبة  يد 5 16/5/2020 - 6:27 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.