إليك فائمة بأفضل ألعاب بناء المطاعم لنظام Android

إذا كنت تبحث عن ألعاب بناء المطاعم لجهاز Android الخاص بك، هذا عدد من ألعاب المطاعم لاختبار الألعاب التي تستحق وقتك. من هذه التطبيقات،  يجب عليك أن تجربها اليوم.

  • لعبة “فود ستريت- Food Street”

الأول في القائمة هو شارع الطعام، وهي من أمتع ألعاب الطعام، في هذه اللعبة، ستدير مطعمًا ستكون مسؤولاً عن تزيين وشراء معدات جديدة وتنمية المكونات الخام.، تنمو المكونات، وطهي الطعام، وخدمة العملاء.

هناك الكثير من العناصر التي يمكنك شراؤا، ولكنك تحتاج إلى المستوى الأعلى لفتحها استمر في اللعب لجعل مطعمك أكبر وأكبر، ويصل المستوى لفتح عناصر جديدة لمطعمك.

تتميز اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد مشرقة ومريحة على العيون، إلى جانب ذلك  هناك ألعاب وأحداث مصغرة حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت.

  • لعبة “ستار شيف- Star Chef”

ابتكر وصفات جديدة واشترِ المكونات من السوق. لطهي وصفات جديدة،  مع لعبة ستار شيف،  تعد هذه اللعبة من الألعاب الممتعة لما فيها من تنوع وألوان مبهجة لمحبي ألعاب الطبخ.

يمكنك زراعة المواد الغذائية في الفناء الخلفي لمطعمك. يحتوي Star Chef أيضًا على ميزة القيادة والطلب.

سجّل الدخول إلى حسابك في Game Center أو Facebook حتى تتمكن من عرض مطاعم أصدقائك وحتى إرسال الهدايا. يمكنهم أن يفعلوا نفس الشيء بالنسبة لك.

  • لعبة “My Cafe.”

اللعبة لديها شعور أكبر لها. يمكن للرسومات والأجواء أن توصلك إلى المقهى على مستوى عاطفي.

فكرة هذه اللعبة هي أنك ستشتري معدات وأثاث. صمم مكانك حسب رغبتك، بصرف النظر عن ذلك، تحتاج إلى الدردشة مع عملائك. قد يطلبون الأطباق والمشروبات، لذلك تحتاج إلى شراء معدات جديدة لتقديم خدمة عالية الجودة.

كلما تقدمت في اللعبة، سيكون لديك رابطة أفضل مع عملائك. سيبدأون في طلب النصائح الحياتية الخاصة بك مما يعطي المزيد من العمق للعبة.

  • لعبة “كافتيريا نيبونيكا- Cafe Nipponica”

من قال أن البيكسلات خارجة في هذا اليوم وهذا العصر؟

Cafe Nipponica هي شهادة على أنك لا تحتاج إلى رسومات مجنونة لتكوين لعبة رائعة.، هي لعبة رائعة ولكنها هذه مدفوعة.تركز اللعبة بشكل أكبر على الجوانب الإدارية لامتلاك مطعم.

يمكنك تخصيص أثاث وديكورات مطعمك. ومع ذلك، ستحتاج إلى التركيز بشكل أكبر على استخدام خطط الأعمال وتوظيف الموظفين.

 

  • لعبة  “شيف تاون- Chef Town “

طريقة اللعب في Chef Town تشبه إلى حد ما ألعاب المطاعم الأخرى في القائمة، ومع ذلك، فهي تستحق مكانًا لأنني أقدر المكافآت اليومية المضمنة في اللعبة.

يمكنك أيضًا تخصيص الأبواب والجدران والأرضية لتناسب ذوقك، ادعُ أصدقاءك للعب معك والانضمام إلى مسابقات الطهي، كما يمكنك شراء الأثاث والمعدات لجعل مطعم أكثر من رائع. تنمو المكونات وطهي وجبات لذيذة لعملائك.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد