إليسا تعتزل صناعة موسيقى المافيا!

أصدرت المطربة اللبنانية الأصل إليسا قرارًا صادمًا للكثير من متابعيها ومعجبها في الوطن العربي مساء أمس الاثنين، حيث قررت اعتزال الموسيقى والغناء نهائيًا معلنة أن الألبوم القادم هو آخر ألبوماتها في عالم الغناء.

إليسا تعتزل صناعة موسيقى المافيا! 1 20/8/2019 - 6:12 ص

جاء قرار المغنية المعروفة بسبب الموسيقى التي تشبه المافيا على حد وصفها، ولم تعلن إليسا سبب اعتزالها صراحةً حتى الآن، ولكنها كانت قد أبدت غضبها من شركة روتانا للإنتاج بسبب فرض الحظر على بعض أغانيها.

حيث نوهت البالغة من العمر 46 سنة العام الماضي إلى وجود مشكلة مع شركة روتانا للإنتاج بعد التوقيع مع شركة لبث الموسيقى عبر الإنترنت، فيما تمتلك إليسا في رصيدها الغنائي أكثر من 11 ألبومًا عالق في أذهان معظم المواطنين العرب التي تمتلك بينهم شهرة واسعة.

وشهد العام الماضي إصابة الفنانة اللبنانية بمرض سرطان الثدي مما أدى إلى تعاطف الملايين معاهم، وجاء ذلك واضحًا من خلال عدد المشاهدات على الفيديو الذي كانت قد نشرته والذي يحمل جلسات العلاج، حيث تخطت المشاهدات حاجز ال22 مليون مشاهدة.

يذكر أن إليسا بدأت حياتها الفنية بعد الفوز بالميدالية الفضية في برنامج ستوديو الفن وذلك عقب التخرج من الجامعة اللبنانية، حيث درست المطربة الحسناء السياسة، والذي بدى واضحًا في بعض قراراتها التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنها تأييد ميليشيا القوات اللبنانية ذات الديانة المسيحية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.