أفكار هدايا للبنات غير تقليدية .. ماذا أقدم هدية لصديقتي الغالية ؟

قد يأتي ببالك الكثير من الأسئلة عن أفكار الهدايا المناسبة التي يمكنك إهداؤها لصديقتك الغالية، كان في مناسبة خاصة مثل نجاحها في الامتحانات، أو بغير مناسبة، بهدف أن تسعدي قلبها وتدخلي السرور علي روحها، الأمر قد يكون معقدًا للوهلة الأولى، وخصوصاً أنك تريدين هدية فريدة من نوعها تبهر صديقتك، وهذا هو دورنا في مقالتنا اليوم، حيث سنقدم لك باقة مميزة من أجمل الهدايا الحلوة لصديقتك الغالية علي قلبك، هدايا منها بسيطة ورخيصة، ومنها الغير تقليدية علي الإطلاق، أفكار هدايا سوف تجعل قلب صديقتك يطير من الفرحة، ولن تصدق أنك فكرتِ بمثل هكذا فكرة هدية حلوة لها، الأمر بسيط وغير معقد، وهيا بنا دون أي مقدمات طويلة لنبدأ بقراءة فقرات المقالة فقرة فقرة للاطلاع عليها.

هدايا للبنات والصديقات جميلة وحلوة غير تقليدية

أفكار هدايا للصديقات

حقيبة ظهر: يمكنك أن تهدي صديقتك المقربة حقيبة ظهر حلوة ذات جودة متينة تحتمل ولا تتلف مع الزمن، فهي هدية عصرية وفي نفس الوقت عملية جداً.
ساعة يد: إن ساعة اليد أصبحت من أجمل الهدايا هذه الأيام، لأنها تضيف رونقًا وأناقة خاصة علي صاحبتها، وهي كذلك هدية عملية ومفيدة، وتغني عن النظر في كل مرة لساعة الهاتف، وبنفس الوقت هدية غير غالية الثمن.
منتجات العناية الشخصية: وهي المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة وما إلي ذلك، وبالطبع لن ترفض أي فتاة هذه المنتجات إن جاءتها كهدية، وخصوصاً إن كانت صديقتك تحب الإهتمام بنضافتها وبنفسها علي الدوام.
كوب القهوة: يمكنك إهداء هذه الهدية إلي صديقتك التي تحب شرب القهوة، بل وتعشق مجرد إسمها ورائحتها الرائعة، هذه الهدية هي من أروع الهدايا بالنسبة لها.
خاتم رقيق: يمكنك أن تهدي صديقتك خاتمًا رقيقًا غير لافت للإنتباه، وبنفس الوقت يحمل الرقة في شكله.
غطاء للهاتف: هدية غطاء للهاتف هي هدية عصرية حلوة وغير تقليدية كثيراً، حيث يمكنك أن تختاري شكلًا جميلًا لها مناسب مع هاتفها الجوال، وسوف تحب هذه الهدية منك، خصوصاً إن كانت من المهتمين بإكسسوارات الهاتف.

أفكار هدايا للبنات الكبار

مفكرة جميلة: إن كانت صديقتك من هواه الكتابة ومحبيها بشكل كبير، وتحب كتابة الروايات والقصص، فإن هدية المفكرة هي من أنسب الهدايا لها، فستكون مفيدة لها في تدوينها لكتاباتها، وبنفس الوقت هدية عملية وحلوة.
قفازات تدفئة: حيث يمكنك إهداء صديقتك المفضلة قفازات تدفئة حلوة في فصل الشتاء، فهي هدية عملية وستبقي معها لمواسم وسنوات كثيرة بإذن الله، وسوف تتذكرك بكل الخير في كل مرة تستخدمها فيها.
الشوكولاتات: الهدية التي تحبها الفتيات، والتي تعتبر رقم واحد عندهن، صديقتك قد تكون تحب الشوكولاتة، فيمكنك انتقاء النوع الذي تحبه وتقومي بشراء علبة من هذا النوع وتغليفها لها بشكل حلو، سوف تفرح بهذه الهدية المميزة منك.
اللكلوك : هو هدية غير تقليدية وحلوة في نفس الوقت، وتستخدمه البنات خصوصًا في فصل الشتاء، وشكله الجميل يجعله هدية رائعة لصديقتك المقربة.

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

قسيمة تسوق: أو كما نقول عنه كوبون خصومات، حيث يمكنك الحصول علي أي كوبون خصم للماركات التي تقوم صديقتك بالشراء منه بكثرة، وإهدائها الكوبون هدية حلوة، سيسعدها ذلك، وستوفر لها الكثير من المال في التسوق.
ألبوم صور: حيث يمكنك جمع صوركم معاً وطبعها ووضعها في ألبوم جميل، يحمل اسم أروع الذكريات بيني وبين صديقتي المفضلة العزيزة علي قلبي وأن تهديها الألبوم، أنا أتخيل أنها سوف تطير من الفرحة والسعادة.
وسادة: وليس أي وسادة فيمكنك إهداؤها وسادة مطبوع عليها اسمها مزخرف بشكل جميل، فهذا سيجعلها تطير من السرور من هذه الهدية الحلوة.
بوكس حلويات: يمكنك شراء بوكس فارغ والقيام بتعبئته بالكثير من الحلويات المتنوعة الجميلة التي تحبها صديقتك وإهدائه لها، سوف تفرح بهذه المفاجأة الحلوة، والهدية الجميلة غير المبتكرة منك.

أفكار هدايا بسيطة

إستيكرات: هدية الإستيكرات هي هدية حلوة بسيطة وغير مكلفة علي الإطلاق، فيمكنك شراء مجموعة استيكرات للشخصية الكرتونية التي تحبها صديقتك، وإهدائها لها فستحب فكرة هذه الهدية جدًا.
شموع معطرة: هدية حلوة وتعجب الكثير من الفتيات، وسوف تدخل السرور لقلب صديقتك أيضاً.
مظلة: هدية عملية ورائعة، خصوصاً في الأجواء الغائمة والممطرة، فستكون عون لها علي قطرات المطر الشديدة.
كتاب مفضل: يمكنك شراء كتاب مفضل لها وإهداءه إليها، فهي هدية قيمة خصوصاً لعشاق القراءة.
باقة ورود: ولكن ليس أي باقة ورد، فيمكنك البحث عن أجمل أنواع باقات الورود المعروفة التي تضيف السرور عند النظر إليها من أول مرة، واشتري باقة حلوة منها، فهي هدية لا ترفضها الفتيات أبداً.

وفي النهاية قارئتنا العزيزة إن تفكيرك بهدية حلوة لصديقتك دليل علي أن لها معزة جميلة في قلبك، وتقدرينها حق التقدير، وهذا شيء رائع جداً، فالصداقة من أجمل العلاقات الإنسانية علي وجه الأرض، ووجود صديقة تحمل صفات رائعة من نقاء النفس وطيبة القلب لهو أمر أصبح صعباً، وإن حصلت علي صديقة بمثل هذه المواصفات فحافظ علي معرفتك بها فهي لا تقدر بثمن.

اترك تعليقاً