10 صور لأماكن ساحرة حول العالم يجب أن تشاهدها قبل أن تموت

هناك أماكن عديدة ساحرة ومدهشة في العالم، يجب عليك رؤيتها ولومرة واحدة في حياتك، سنأخدك اليوم في رحلة إلى هذه الأماكن الساحرة لإختيار أفضل مكان لقضاء عطلة الصيف، نقدم لكم 10 صور لأماكن في غاية الجمال يجب أن تشاهدها قبل أن تموت.

10 صور لأماكن ساحرة حول العالم يجب أن تشاهدها قبل أن تموت 1 5/6/2015 - 6:06 م

اليونان

جزيرة سانتوريني في اليونان، تمتع بجمال خلاب في شواطئها المذهلة وفي فن عمارتها المدهش الذي يأخدك في عالم مليء بالرومانسية، ستجعلك تقع في حبها من النظرة الأولى.

جزر المالديف
جزر المالديف

جزر المالديف المكان الآنسب للأشخاص الذين يعشقون الشمس والرمال والبحر، فهو المكان الأفضل لقضاء عطلة رائعة، هذه الجزيرة المدهشة تمتلك 26 من الجزر المرجانية الفريدة من نوعها، فضلا عن الشواطئ الرملية البيضاء التي تتمتع بها.

سويسرا
سويسرا

سويسرا وجهة حلم كل الناس حول العالم لزيارتها، فهي تتمتع بجبال في غاية الجمال تغطيها الثلوج وبطبيعة خلابة سواء في فصل الصيف أو الشتاء أو الربيع، فهي تتمتع بأماكن ساحرة تستحق المشاهدة.

مراكش
مراكش

مراكش المدينة الحمراء تعتبر من أجمل مدن المغرب,وهي من أهم الوجهات السياحية في العالم، فهي تجذب الناس بأسواقها الرائعة وبتذوق طعامها اللذيد.

اسطنبول
اسطنبول

اسطنبول المكان الساحر الذي يثير اهتمام الناس، فهي مدينة حديثة لاتزال محافظة على تاريخها وثقافتها بشكل جميل على مر السنين.

المدينة الوردية البتراء
المدينة الوردية البتراء

مدينة البتراء الوردية الأولى التي تخطر في بال المرء عند التفكير في أخد عطلة سياحية، فنحن نعلم أن البتراء هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم بسب جمال قصرها الأثري الذي يجعلها وجهة سفر لكل زائر.

استكلندا
استكلندا

اسكتلندا تحتوي على كل ما يمكن أن يأسرك من معالم تاريخية وجمال طبيعي خلاب وطعام لذيذ، لديها القدرة على ترك أي شخص يقع في حبها من الوهلة الأولى، أضف إلى ذلك شواطئها الجميلة، والمحميات الطبيعية، والجبال الضخمة وملاعب الغولف الضخمة التي تجعل منه مكان فريد من نوعه وغريب في نفس الوقت. بعض المدن التي يجب عليك زيارتها عندما تكون في اسكتلندا تشمل غلاسكو، ادنبره، بيرث، دندي، ابردين، اسكتلندا بالتأكيد المكان الذي سيجعلك تقوم بزيارته مرارا وتكرارا.

باريس
باريس

باريس تجمع بين الثقافة والرومانسية والموضة، فهي من أفضل الوجهات التي من شأنها أن تأسرك بجمالها الرائع، سواء كان ذلك في برج إيفل أو متحف اللوفر أو الشانزليزيه أو نوتردام أو أي مكان آخر في باريس، ففي كل جزء من هذه المدينة هو مثير للدهشة. وبصرف النظر عن الهياكل الجميلة، والمشي في شوارعها الواسعة، وشرب فنجان من القهوة في أحد المقاهي الساحرة فهي من أفضل الأماكن التي يجب عليك زيارتها.

الهند
الهند

الهند بلد متنوع يقدم لك أفضل الأماكن الساحرة في العالم. من شواطئ نقية من جبال جميلة من شيملا والمناظر الطبيعية الرائعة من شمال شرق الهند فهي لديها مجموعة من الأماكن المدهشة. الشيء العجيب في هذا البلد هو أن اللغة والثقافة والتقاليد تختلف من مدينة إلى أخرى وكذلك من مجتمع إلى آخر.

روما
روما

روما المدينة الايطالية الساحرة، فهي تتمتع بالمواقع التاريخية والمعالم الأثرية والكنائس والمعابد والمتاحف والكاتدرائيات والحدائق والقصور وغيرها إضافة إلى جمالها الباهر، فهي لديها القدرة على أسر أي شخص. بعض المواقع من روما التي يجب أن تزورها كامبو دي فيوري، ساحة نافونا، الكولوسيوم، وكنيسة القديس بطرس، بانثيون، نافورة تريفي، والمنتدى الروماني وغيرها من الأماكن المدهشة.