يمكنك الآن شراء صديق لمدة ثلاثة أشهر من على الآنترنت

أغرب أشياء تم بيعها في مزاد على موقع eBay وأيضاَ تم عمل مزاد لها على الآنترنت، ومن الجدير بالذكر إنة إذا كنت تبحث عن شيءما تريد شراءة فا يمكنك أن تجدة على موقع eBay فا هو من أكبر وأشهر المواقع في المزادات ورائد في مزادات الآنترنت، ولقد تم بيع أشياء في غاية الغرابة على هذا الموقع وسنذكرها في هذا الخبر.ebay_logo_designالأشياء الغريبة التي تم بيعها على موقع eBay:

1- قرية كاملة

تقع في ولاية كاليفورنيا قرية صغيرة وأسمها “Bridgeville” وبسبب سوء الأحوال الإقتصادية في هذة القرية غادر سكانها، وأمرت السلطات بعرض هذة القرية في مزاد وتم بيعها بالفعل بمبلغ قدرة 1.800.000$ مليون دولار تقريباَ.

565

2- قطع علامة “Hollywood” الأصلية

قطع علامة هوليوود الأصلية موجودة أعلى تلال لوس أنجلس وعندما أتُخذ قرار بتجديدها تم طرح إعلان لبيع الحروف القديمة في مزاد علنى على موقع eBay وتم تحديد سعر وهو 300، 000$ ألف دولار أمريكي، ولكن تم بيعها بسعر أعلى وقدرة 450.000$ ألف دولار أمريكى.

663
3- كرامة إنسان

يقال إن كل شيءيمكن شراءة إلا كرامة إنسان ولكن هذا أصبح من الماضى فا الآن هناك أشخاص على إستعداد على بيع كرامتهم مقابل المال، وهذا ما تم بالفعل فا قد عرضت أحدى النساء كرامتها مقابل 10.000$ والغريب في الموضوع إن من يشترى يحصل على ورقة مكتوب عليها “كرامتي” ومع توقيع البائع!

29small_1225979624

4- شطيرة مرسوم عليها صورة السيدة “مريم” العذراء

يباع في هذا الموقع أشياء تتعلق بالأمور الدينية فا هناك الكثير من الأشخاص يستعدون لدفع المال مقابل أشياء تخص الدين وهذا ما حدث بالفعل عندما قام شخص بشراء شطيرة مرسوم عليها السيدة “مريم” العذراء مقابل 28.000$.

333

5- قطعة من كوكب المريخ

هذة القطعة تعتبر كنز للعلماء وقد تم عرضها في مزاد على موقع eBay وبيعت بمبلغ 450.000$.
6- صديق مخلص

قد تستغرب إنة يمكنك شراء صديق مخلص من على موقع eBay لمدة ثلاثة أشهر بمقابل 1500$ دولار، ويساعدك هذا الصديق في جميع ما تريد ويمكن التفاوض لتجديد المدة أو جعلها أطول من ثلاثة أشهر.

7- ما هو سبب وجود الإنسان على الأرض؟!

يدور في أدمغة البعض سؤال حول سبب وجود الإنسان والبشر على الأرض، وهذا السؤال يوجد لدى عدة أشخاص غير مؤمنين بالله والإسلام لذلك لا يعلمون سبب وجود البشر على الأرض، وقد تم عرض إجابة هذا السؤال على موقع eBay وذكر بائع الإجابة إنة يعلم من مصدر خفي الإجابة المتعلقة بالسؤال  وسيشارك هذا الجواب السرى مع شخص أخر في مقابل 3.260$ دولار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد