“مقبرة الأفيال ” وأسرارها.. بالفيديو

تحير العلماء من كلمة ” مقبرة الافيال ” حيث انه تعبير مجازي عن مكان تموت فيه الافيال.

سبحان الله كل يوم نكتشف شيءمن معجزاته وخلقه. هل تعلم شيءعن مقبرة الافيال ففي السطور القليلة القادمة نعرض لكم اخر ما اكتشفه العلماء عن الافيال الافريقية.

و يوجد فرق بين الفيلة الافريقية والهندية، الفيلة الهندية مدللة للغاية حيث انها تولد ويوجد من يعتني بها من البشر يحممها ويغذيها ويدللها ولكن الافيال الافريقية تحارب من اجل العيش فهي تهتم بنفسها بعد الله سبحانه وتعالى.

إن الفيل حيوان ليس له أعداء حتى الاسد الملقب بملك الغابة لا يقدر عليه وفي مرات نادرة يمكن أن تجد أن اسد أو تمساح قاموا بالهجوم على فيل ولكن عدوه الحقيقي هو الانسان حيث يحارب الفيل الافريقي كل يوم من اجل البقاء على حياته من الصيادين الذي يحاولون أخذ نابه لأنه باهظ الثمن.

يمكن أن تصف الفيل على انه اقوى مخلوق من حيث الذاكرة حيث أن العلماء وجدوا انه لديه ذاكرة قوية جدا.

و له حاسه شم قوية أيضاً ليبحث عن الماء فالفيل يشرب كميات كبيرة جداً من الماء حتى يبقى على قيد الحياة.

 

لكن عندما يكبر الفيل ولا يقدر على مضغ الطعام واسنانه تضعف ماذا يفعل؟.. يودع الفيل أصدقاءة وعائلته من القطيع ويذهب في مكان منعزل تماما ويجلس يتذكر كل حياته وكل ما مر به وينتظر الموت حتى يموت.

 

و للفيل احساس مرهف مثل الانسان يخاف الموت ويخاف أن يرى غيره من الفيلة يموت امام عينيه لذلك يذهب بعيدا ولكن في بعض الوقت يتاخر كثيرا ويبقى من الصعب عليه الوقوف والمشي مثل في هذا الفيديو حيث تاخر فيل على العزل فاصبح كبيرا للغاية غير قادر على المشي وحاول أن يساعده حفيده وابنه ولكن بلا جدوى:

 

 

 

 

و في الماضي كان هذا المكان غير معروف ولكن مع تحديث التكنولوجيا والمعدات بدا العلماء في اكتشاف ” مقبرة الافيال ” وتصوير فيديو كيف يموت الفيل وبعض الصور التي تم التقاطها لما يسمى بــ “مقبرة الافيال ” حيث وجودوا مكان ملئ بعظام وجلود الافيال وماتبقى منهم بعد الموت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد