لحظات رعب…شاهد تمساح ضخم يهاجم موظف بمزرعة أمريكية

لحظات رعب التقطتها كاميرات المراقبة بمزرعة تماسيح بولاية كلورادو الأمريكية، السبت الماضي، عندما قام تمساح ضخم بمهاجمة موظف المزرعة أثناء قيامه بإطعام تمساح ضخم، وتقديم وجبة ديك رومي لذيذة، فما كان من التمساح إلاّ هاجم الموظف بشكل مفاجئ حتى أوقعه على الأرض على حافة المياه، استعدادا لالتهامه بدلا من الديك الرومي، إلا أن موظف آخر تدخل في الوقت المناسب وهدأ التمساح.

وكانت صحيفة “نيويورك بوست” قد نشرت الواقعة تحت عنوان “كاد أن يعض اليد التي تطعمه”، وأشارت الصحيفة إلى أن موظف حديقة كلورادو جاتور بمنطقة موسكا، بولاية كلورادو، قد نجا بأعجوبة عندما هاجمه تمساح ضخم يدعى”إلفيس”، ويبلغ طوله حوالي 4 أمتار، ويزن 272 كيلو جرام.

التقطت كاميرا المزرعة مشهد الموظف ويدعى “تشاد”، عندما نزل في بركة ماء وهو يحمل وجبة ديك رومي لإطعام التمساح “إلفيس”، وبمجرد مد الموظف يده للتمساح، حتى هاجمه بشكل خاطف محاولا عض قدمه، تراجع الموظف إلى الخلف ووقع على حافة المياه، وتقدم نحوه التمساح، وهنا تدخل موظف آخر، وحاول تهدئة التمساح، ووضع يده على الفك العلوي له وكأنه يقول له “اغلق فمك أيها الوحش”.

بالفعل هدأ التمساح، في حين ابتعد الموظف الخائف وتراجع وكأن لسان حاله يقول “لقد كنت محظوظا، بعد أن كدت أكون وجبة شهية للتمساح العملاق”.

نشرت الصحيفة الفيديو وعلقت على صفحتها على موقع فيس بوك، وكتبت: “خلال عطلة نهاية الأسبوع، كان على التمساح إلفيس أن يقرر إذا كان يريد أن يأكل الديك الرومي أو قدم “تشاد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد